أحمد مصطفي: طارق سليم مثلى الأعلى .. وهذه أسباب انضمامي لقائمة طاهر

أكد أحمد مصطفي، المرشح علي منصب العضوية تحت السن بقائمة محمود طاهر، خلال انتخابات الأهلي المقبلة، المحدد لها 30 من نوفمبر الجاري، أن انضمامه لقائمة محمود طاهر، جاء لنجاح رئيس النادي في تحقيق النجاحات والإنجازات على جميع الإنشائية والاجتماعية والرياضية.

وأضاف مصطفى في تصريحات صحفية، أن طاهر منح الفرصة للشباب لاكتساب خبرات عضو مجلس الإدارة، وليس كما كان يحدث مسبقاً، بتهميش الأعضاء تحت السن.

وقال المرشح للمنصب تحت السن: "أمتلك قدرات إدارية اكتسبتها من العمل بمجال الطيران، منذ أكثر من عشر سنوات، وأسعى لخدمة أعضاء النادي، وهدفي أن أصبح في يوم من الأيام، مثل الأسطورة والرمز الأهلاوي الكبير طارق سليم، حيث كان من كبار الطيارين، ومدير الكرة على أنجح مستوى، وأتمنى أن أسير علي خطاه في مجال الإدارة".
واستنكر مصطفي،  الانتقادات التي تعرض لها منذ إعلانه الترشح بسبب عمله الخاص، وأنه سيشغله عن ممارسة مهام عمله في الإدارة –حال نجاحه- مشدداً أن العمل في شركات الطيران، يمنحه وقت فراغ كبير، سيمكنه من مزاولة مهامه.

وكشف المرشح عن دورة بقائمة طاهر، مؤكدًا أنه سيكون عن الملف الإبداعي للشباب، وذلك عن طريق تنظيم برنامج شهري أو ربع سنوي للاحتفال بالمتفوقين من أبناء النادي، رياضياً وثقافياً وعلمياً، كما سيتم تقديم الدعم لهم لاستكمال مسيرة تفوقهم، لافتاً لوجود العديد من المفاجآت التي سيتم الإعلان عنها خلال البرنامج الانتخابي للقائمة.
وشدد مصطفي أنه يخوض الانتخابات معتمدًا علي سيرته الذاتية، ودعم قائمة محمود طاهر،وليس كما يردد البعض اعتماده على شعبية والدته هناء حمزة، أبرز نجمات الكرة الطائرة بتاريخ النادي، ووالد زوجته ضياء السيد نجم الكرة، مشيراً إلي أنه يعتمد علي تواجده اداخل أروقة النادي، وكونه ابن من أبناء القلعة الحمراء.
واختتم مصطفي كلامه موجهًا رسالة لأعضاء الجمعية العمومية، معرباً عن ثقته في وعيهم الشديد، وقدرتهم اختيار الأنسب في الانتخابات المقبلة، متمنياً منهم الابتعاد عن العاطفة، وانتخاب من يمتلك برنامج حقيقي قادر علي تنفيذه، وليس مجرد وعود انتخابية تتلاشي عقب النجاح.

التعليقات