إصابة خفيفة لـ«كاسونجو».. وانتظام معروف يوسف بتدريبات الزمالك

مران الزمالك اليوم
مران الزمالك اليوم

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم الثلاثاء، بمقر النادي بميت عقبة، استعدادًا لمواجهة النصر بالجولة التاسعة من الدوري الممتاز، والمقرر لها الجمعة المقبلة على استاد القاهرة.

ووفقا للموقع الرسمي للزمالك أن النيجيري معروف يوسف انتظم بالمران الجماعي بعد عودته من نيجيريا، مساء أمس، عقب انتهاء الإجازة التى حصل عليها من قبل الجهاز الفني، فيما خاض أحمد مجدي، مدافع الفريق تدريبات تأهيلية للعلاج من الإصابة التى تعرض لها.

وركز نيبوشا، المدير الفني للفريق، على تدريب الفريق على تسليم الكرة من قدم لقدم، بالإضافة لعدم فقد الكرة لتصحيح الأخطاء المتكررة بصفوف الفريق، كما أن لاعبو وسط ومهاجمو الفريق خاضوا تدريبات خاصة لإمكانية صناعة الفرص والتعامل مع الكرة أمام المرمي، وطريقة استغلالها.

وقسم الجهاز الفني للفريق اللاعبين إلى ثلاث مجموعات خلال تدريبات اليوم، هم: مجموعة للدفاع، والهجوم، والوسط، من أجل تدريب كل مجموعة على مهامه الخاصة.

وتعرض الكونغولي كابونجو كاسونجو، مهاجم الفريق بإصابة خفيفة، وذلك أثناء مشاركته بمران اليوم، مما أدى لمغادرته المران للعلاج قبل أن يعود لاستكمال المشاركة بالتدريبات.

 

 

التعليقات