الدوليون ينتظمون في مران الأهلي غدًا..ومعلول يتدرب في الجيم

 

أنهى لاعبو فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، اليوم الثلاثاء، المران الجماعى على ملعب مختار التتش بالجزيرة، والذي حرص حسام البدري، المدير الفنى للفريق، على عقد محاضرة فنية قبل إنطلاقه لشرح بعض الأمور الفنية الخاصة للاعبين لتنفيذها خلال التدريبات.

وشهد المران انتظام أحمد عادل عبد المنعم، حارس الفريق بعدما غاب عن التدريبات الجماعية أمس الاثنين، بعد حصوله على إذن من الجهاز الفنى، بعد استقباله مولوده الجديد.

خاض الثنائي كريم نيدفيد، ومحمد نجيب، لاعبًا الفريق تدريبات تأهيلية على هامش المران، بسبب معاناة الأول من ثقل فى العضلة الخلفية، والثاني من إجهاد في منطقة الحوض.

واكتفى على معلول، الظهير الأيسر للفريق، بالتدريب منفردًا في صالة الجيم، بعد وصوله من تونس أمس، بعد مشاركته مع المنتخب فى المواجهة الأخيرة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، والتأهل للمونديال.

ومن المقرر انتظام لاعبو الأهلي الدوليون في المران غدًا، بعد وصولهم عصر اليوم، من السعودية بعدما أداءهم مناسك العمرة، وذلك أثناء حضورهم حفل تكريم بالسعودية لتأهلهم للمونديال.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة الجولة الأسبوع التاسع من منافسات الدورى الممتاز أمام الإنتاج الحربي، في تمام الثامنة من مساء الخميس المقبل، على استاد السلام.
 

التعليقات