العامري فاروق: اتخذنا خطوات لتحقيق حلم «استاد الأهلي» والأمر لا يتعلق بالانتخابات

 

كشف العامري فاروق، المرشح لمنصب النائب بقائمة محمود الخطيب، عن وجود تحركات جدية على أرض الواقع من أجل إنشاء إستاد الأهلي، عقب نجاح القائمة في الانتخابات التي ستجرى يوم 30 نوفمبر المقبل.

وتجرى انتخابات النادي الأهلي يوم 30 نوفمبر وسط منافسة قوية بين قائمتي محمود طاهر ومحمود الخطيب، بجانب عددًا من المستقلين الذين يتنافسون على الرئاسة وعضوية مجلس الإدارة.

وأضاف فاروق، أنه جرت اتصالات  مع عدد من الشركات المتخصصة داخل وخارج مصر، من أجل بناء الاستاد، مؤكدًا أنه سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بهذا المشروع فى الفترة القليلة القادمة،.

وأوضح وزير الرياضة السابق، أن الاستاد هو مشروع كل الأهلاوية، نافيًا أن يكون له علاقة بالانتخابات، مؤكدًا على ضرورة خروجه للنور خلال الفترة القادمة وتحقيق حلم وطموحات الأهلاوية، مشددًا على أن هذا المشروع يشكل أحد المحاور الهامة فى البرنامج الإنتخابى لقائمة محمود الخطيب.

وعبر العامري فاروق، عن ثقته في وعي أعضاء الجمعية العمومية لاختيار الأفضل للنادي، مشيرًا إلى أنهم يضربون المثل في تميزهم، مؤكدًا أن برنامج قائمته يتضمن عددًا من المفاجأت السارة لهم بما يلبي طموحاتهم ويحقق مطالبهم، مشيرًا إلى وجود دراسة وافية عبر استطلاع رأى لهم حول مطالبهم واحتياجاتهم، سيسعوا لتطبيقها في المرحلة المقبلة.

يذكر أن العامري فاروق يترشح على منصب النائب ضمن قائمة محمود الخطيب والتي  تضم الخطيب مرشحًا لرئاسة النادي و خالد الدرندلي لأمانة الصندوق وللعضوية المهندس خالد مرتجي والدكتورة رانيا علواني وإبراهيم الكفراوي وطارق قنديل وجوهر نبيل ومحمد الدماطي وتحت السن الثلاثي الدكتور مهند مجدي ومحمد الجارحي ومحمد سراج.

التعليقات