مرشح بقائمة الخطيب: شباب النادي سيضع الرؤية المستقبلية للأهلي مع الإدارة

 

أكد محمد سراج الدين، المرشح على منصب العضوية بانتخابات النادي المقبلة، والمقرر إقامتها 30 نوفمبر الجاري، ضمن قائمة محمود الخطيب، أن البرنامج الإنتخابي للقائمة يشمل جميع الملفات الخدمية والإنشائية والرياضية والإستثمارية، مشيرًا إلى أنه يمتلك العديد من المفاجآت لأعضاء الجميعة العمومية وجماهير الأهلي التي تسعد دائما لرؤية النادي الأول في شتى المجالات.

وأضاف سراج الدين، في تصريحات صحفية، أن القائمة عكفت على مدار فترات طويلة لتجهيز للبرنامج عبر متخصصين في كل المجالات عبر جدول زمني لتنفيذ البرنامج وهو ما يعكس الجهد المبذول لأعضاء القائمة، معبرًا عن تفاؤله في أن يصبح البرنامج واقعًا وذلك بعدما لمس الروح الجماعية لأفراد القائمة، وذلك بعدما رأي التعاون بين الجميع والمزج بين الخبرة والشباب.

وكشف المرشح على منصب العضوية، وجود ملف خاص للشباب لتفعيل دورهم بالنادي، معبرًا عن حماس القائمة لتأهيل الكوادر الشابة، ومنحهم الفرصة للمشاركة في وضع الرؤية المستقبلية للنادي، مؤكدًا أنه ينتظر دور أكبر للشباب في الفترة القادمة.

يذكر أن قائمة محمود الخطيب سوف تكشف عن تفاصيل برنامجها الانتخابي عبر مؤتمرًا صحفيًا بعد غدٍ الخميس، وذلك في مؤتمر صحفي بأحد فنادق القاهرة.

التعليقات