استغاثة أسرة تسببت حضّانة في إصابة طفلتهم بالتهاب رئوي

استغاثت فتاة تدعى "مروة السيد" بالمسؤولين لإنقاذ حياة طفلة من أقاربها، بعد معاناتها من الإهمال الطبي أثناء وجودها بالحضانة فور ولادتها.

وكتبت مروة عبر جروب "تجربة" على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، اليوم السبت، قائلة: " بنت خالي اتولدت يوم "18/9" طلع عندها نسبة ميكروب، ودخلت حضّانه خاصة تابعة لمدير مستشفى حكومي بمحافظة البحيرة".

واستطردت: "البنت قعدت 12 يوم، وتم دفع آلاف الجنيهات غير مصاريف العلاج ويطلبوا بلازما، وصفائح دموية، والبنت مخدتهاش، بالإضافة لسوء المعاملة والإهمال وانعدام الضمير بالحضانة". بحد وصفها.

 

وتابعت"مروة": بعدها بثلاثة أيام "آيسل" (الطفلة) دخلت الحضانه في مستشفى أخرى واتّضح أن البنت زادت نسبة الميكروب بنسبة 120٪، وذلك تسبب في حدوث التهاب في المفاصل. تضيف: "كل ده حصل لطفله لسه عمرها أيام، دا غير أنيميا حاده والتهاب رئوي وعدة أخراج في يديها وأرجلها".

وقالت: "بعد كل الإهمال في حالة البنت، لا يوجد رقابة، ولم نجد عقوبات رادعة أو علاج للطفلة، بالرغم من أن عندنا رئيس إنسان محترم ومتدين بيعافر علشان يطلع بالبلد من الفساد والأزمات، لكن للأسف المسؤولين اللي المفروض يراعوا الشعب يشوفوا احتياجتهم ويساعدوهم نايمين".

 

التعليقات