بالفيديو| تعرف على الأسماء الأخرى لأبناء عادل إمام.. أبرزها «طُلبة»

 

 

منذ أن أخذ النجم عادل إمام طريقه نحو التربع على عرش النجومية ، وأصبح ظهوره الإعلامي أمرًا يتسم بالصعوبة، لكن أن تجد حوار للزعيم يتحدث فيه عن زوجته وأسرته، لهو أمر أكثر صعوبة، حيث عرف عن الزعيم في أكثر من تصريح له، أنه لا يريد دخول ابنته المجال الفني، لكن في هذا اللقاء النادر، الذي يمتد أثره لأكثر من عشرين عامًا، نجده حاضرًا بكامل أسرته، في لقاء ندر أن يتم تدوال ما به من تصريحات للزعيم الآن.

 

 

في اللقاء الذي جمعه بالإعلامي مفيد فوزي، سرد الزعيم علاقته بزوجته السيدة هالة الشلقاني، وكيف تعرف عليها، تلك الحكاية تكفلت الزوجة بسردها بشكل ساخر، يتوافق مع الروح عادل، حين قالت: «الأستاذ سمير خفاجي كان جاري، وكان يأتيه فنانين كثر، بعضهم حاول معاكستي، لكن عادل الوحيد اللي معاكسنيش».

 

 

ومن جانبه أكد الزعيم، أنه بالفعل لا يعرف المعاكسة، وأشار أن هالة هي من تزوجته، لأنه كان يخشى من الارتباط والمسئولية، لكنها أخذت المبادرة، وهو ما جعله أكثر التزامًا في عمله، وساعده على النجاح، وأكد على ذلك النجم صلاح السعدني.

وخلال اللقاء اكتشف مفيد فوزي، أن عادل إمام يطلق على أبنائه الثلاثة أسماء مخالفة لأسماء المعروفة، فرامي اختار له اسم الحاج طلبة، وسارة أسماها الحاجة زينب الدمرداشية، واختار لمحمد الحاج بدوي.

 

التعليقات