عروض بجامعة بنها احتفالا بانتصارات أكتوبر

أشاد الدكتور السيد يوسف القاضي، رئيس جامعة بنها، ، بالعروض المقدمة من جامعة بنها تحت إشراف الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة، في الاحتفالات التى نظمتها وزارة الدفاع وهيئة البحوث العسكرية بمناسبة الذكرى ال(٤٤) لانتصارت حرب اكتوبر المجيد، بحضور كل من اللواء سعيدعباس مساعد وزير الدفاع، واللواء رضا فاضل رئيس هيئة البحوث العسكرية.

 وقد تضمنت هذه العروض، معرضا للفنون التشكيلية، ومجموعة من التابلوهات الخاصة بالتراث المصري وتابلوه عن حرب اكتوبر وعرض مسرحي يطرح قيمة الدفاع عن الوطن ويحمل دعوة للترابط بين المجتمع العربى، وذلك ببهو بانوراما اكتوبر والمسرح المكشوف ببانوراما حرب اكتوبر.

حيث أكد رئيس الجامعة على دور الجامعة فى نشر الوعي السياسي لدى أبنائها الطلاب، من خلال إشراكهم في تنفيذ العروض والمعرض الفني، كما وجة رئيس الجامعة بضرورة مشاركة كل كلية من كليات الجامعة بمجموعة من الطلاب لحضور الاحتفال ومشاركة المجتمع المصري في أعياد النصر.

أشرف على تنظيم الاحتفال، الدكتور خالد العسيوي منسق عام النشاط الطلابي بالجامعة، والدكتور مصبح الكحيلي مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، وغادة إبراهيم مدير إدارة النشاط الفني، والدكتور محمد شكري مشرف الفريق.

 

التعليقات