حملات أمنية ومرورية وتموينية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون

 أرشيفية
أرشيفية

 

شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات حملات أمنية ومرورية وتموينية ، اليوم الخميس ، لضبط الخارجين عن القانون والمواد المخدرة ومروجيها وحائزي الأسلحة النارية، والقضايا التموينية بالإضافة إلى إزالة التعديات بكافة صورها.

ففي قنا، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 19 متهما بحوزتهم 19 قطعة سلاح ناري بالإضافة إلى ضبط متهمين اثنين لاتجارهما في المواد المخدرة، وتنفيذ 1453 حكما قضائيا.

وفي القليوبية، تمكنت أجهزة الأمن من ضبط تشكيل عصابى مكون من شخصين للاتجار في المواد المخدرة بمنطقة المثلث الذهبى بشبين القناطر ، بعد ورود معلومات ، وبحوزتهما كمية من نبات الحشيش المخدر، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار.

وفى بني سويف ، شنت مديرية الأمن حملة مكبرة ، بمركز إهناسيا أسفرت عن تحرير 40 محضرا تموينيا وضبط 3 محلات تتاجر في المبيدات الزراعية بدون ترخيص ، وتنفيذ 507 أحكام قضائية متنوعة، بالإضافة إلى إزالة 10 حالات تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ، فيما تمكنت مباحث مركز الواسطى من ضبط شخصين بحوزتهما 24 طربة حشيش .

وفى المنيا ، أسفرت الحملة الأمنية عن ضبط 20 قطعة سلاح ناري بدون ترخيص ، و 13 قضية مخدرات ، وتحرير 1736 مخالفة مرورية متنوعة ، وضبط 3 سائقين لتعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة .

كما أسفرت جهود الحملة عن تنفيذ 160 حالة إزالة بمراكز ملوى ومطاى و المنيا سمالوط ومغاغة، بالإضافة إلى تنفيذ 120 حكما قضائيا متنوعا ، وضبط 57 قضية تموينية متنوعة.

وفي السويس ، تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على "حلاق " يقوم بالاتجار في الأقراص المخدرة وبيعها للشباب وطلاب المدارس وبحوزته ألف قرص مخدر أثناء الاتجار فيهم بالقرب من إحدى المدارس الثانوية بحي فيصل.

وفي الدقهلية، حرر فرع جهاز شئون البيئة بالدقهلية 67 محضرًا جديدًا لحرق قش الأرز ليرتفع عدد المحاضر التي تم تحريرها منذ بدء الموسم حتى اليوم 1368 محضرا.

كما أمر المحافظ الدكتور أحمد الشعراوي بإغلاق 60 منشأة سياحية بمدينة المنصورة لعدم وجود ترخيص ونقص اشتراطات الأمان والصحة.

كما شنت رئاسة مركز ومدينة ميت غمر حملة مكبرة أسفرت عن إزالة 26 حالة تعد على الأراضي الزراعية بقرية دماص.

وفي أسيوط، تمكنت إدارة المرافق بالمحافظة من تحرير 566 محضر إشغالات متنوعة ، وإزالة 270 حاجز اسمنتي وحديدي من أمام المنشآت والعقارات بمدينة أسيوط.

وفي الغربية، تمكنت الحملات الأمنية من ضبط 78هاربًا من أحكام متنوعة ، و3 قطع سلاح ناري بدون ترخيص ، و12 قطعة سلاح أبيض، بالإضافة إلى ضبط 3 قضايا مخدرات، وإلقاء القبض على 6 متهمين هاربين ومطلوب ضبطهم في قضايا جنائية .. كما أسفرت الحملات عن ضبط 19 قضية تموينية متنوعة، وتحرير 890 مخالفة مرورية.

وفي كفر الشيخ، تمكنت الحملات الأمنية من ضبط 7 قطع أسلحة نارية بدون ترخيص ، و19 قطعة سلاح أبيض ، و8 قضايا مخدرات، و قضيتي أموال عامة،بالإضافة إلى ضبط 21 قضية تموينية متنوعة، و 454 قضية إشغالات.

كما أسفرت جهود الحملة عن تحرير 1798 مخالفة مرورية، وضبط 9 سائقين لتعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة، بالإضافة إلى تنفيذ 4398 حكما قضائيا متنوعا .

وفي الفيوم، تمكن فرع جهاز شئون البيئة بالمحافظة بالتعاون مع إدارة شئون البيئة وشرطة البيئة والمسطحات من إزالة 5 مسابك لصهر الألومنيوم كانت تستخدم مخلفات البلاستيك والزيوت المسترجعة و مقامة بدون ترخيص.

كما أسفرت جهود الحملات الأمنية من ضبط "أحمد. م. ع" 40 سنة مطلوب لتنفيذ 171 حكما قضائيا.

وفي الشرقية، تمكنت مديرية الطب البيطرى من ضبط 248 عبوة أدوية بيطرية مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية ومحظور تداولها داخل العيادات البيطرية بعدد من مراكز بيع وتداول الأدوية واللقاحات البيطرية.

كما تمكنت المباحث من ضبط 6 عاطلين وبحوزتهم أسلحة نارية وكميات كبيرة من المواد المخدرة والتي تقدر قيمتها بمليون جنيه قبل ترويجها على عملائهم.

وفي الوادي الجديد، تمكن ضباط مباحث وحدة كمين النقب بمدينة الخارجة من ضبط سيارتين محملتين بـ 17 ألف قاروصة سجائر بواقع 170 ألف علبة مهربة ومجهولة المصدر .

كما تمكنت الحملة التموينية من ضبط 92 كيلو جرام سكر تمويني مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء بمدينة الخارجة.

وفي البحر الأحمر، شنت شرطة المرافق حملة إزالة أسفرت عن تنفيذ 15 قرار إزالة إشغالات بمنطقة القيادات وأمام مكتبة مصر وشارع الاستاد ومنطقة جبل الحريم، بالإضافة إلى إزالة 10 حالات تعد على أملاك الدولة.

التعليقات