محافظ البحر الأحمر يبحث الموقف التنفيذي لمشروعات تطوير العشوائيات

اللواء أحمد عبدالله
اللواء أحمد عبدالله

 

ناقش محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبدالله مع المدير التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات المهندس خالد صديق، الموقف التنفيذي لتطوير العشوائيات بمدن المحافظة والجنوب واستكمال مشروعات تطوير المناطق غير الآمنة وتطوير سوق مدينة القصير.

وقال المحافظ -خلال اللقاء الذي عقد اليوم الخميس بديوان عام المحافظة- إن مشروعات تطوير العشوائيات بالمحافظة تشمل إنشاء 250 منزلا و30 عقارا بالغردقة، 174 منزلا و3 عقارات بسفاجا، 36 منزلا و عقارين بالقصير و 514 منزلا و عقارين برأس غارب والتي من المستهدف البدء في تسكينها يناير المقبل خلال احتفالات المحافظة بعيدها القومي.

وأضاف أنه سيتم إقامة مشروع تطوير منطقة "الكلاحين" بالقصير والتي تستهدف إنشاء 36 منزلا و عقارين، كما تم توقيع بروتوكول بين المحافظة والصندوق لتطوير سوق البيجو القديم على مساحة 3 آلاف متر مربع بتكلفة تبلغ 6.7 مليون جنيه إلى جانب استكمال الأعمال بمدينة القصير.

يشار إلى أن المحافظ قد وقع مع المدير التنفيذي للصندوق بروتوكولا ، لاستكمال مشروعات تطوير المناطق غير الآمنة بمدن الغردقة، سفاجا، القصير ورأس غارب، إلى جانب تطوير سوق مدينة القصير، وإنشاء 974 سورا لتنسيق مواقع المشروعات وإنشاء المنازل والعقارات بالمدن الأربعة بتكلفة إجمالية تبلغ 67.5 مليون جنيه.البحر الأحمر

 

التعليقات