محافظ الدقهلية يفتتح معرض المنتجات ومستلزمات المدارس ببلقاس

افتتح الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، معرض المنتجات ومستلزمات المدارس بمدينه بلقاس، والذي نظمته إدارة جهاز شباب الخريجين بديوان عام المحافظة بالتنسيق مع مديرية التموين ومجلس مدينة بلقاس، وشارك في المعرض الشباب الحاصلين على قروض جهاز شباب الخريجين من أبناء مدينة بلقاس.

وضم النعرض 32 باكية لمنتجات الشباب شملت منتجات جلدية من الأحذية والشنط المدرسية ومستلزمات المدارس والأدوات الكتابية وملابس المدارس والمشغولات اليدوية وأدوات الزينة للفتيات، فضلا عن منتجات الأغذية والمنظفات وغيرها.

وأكد الشعراوي على ضرورة التزام العارضين المشاركين بمنتجاتهم بالأسعار المخفضة للمواطنين، والتي تقل عن المعروض في الأسواق والمحلات التجارية.

ورد محافظ الدقهلية، على مطلب العارضين بمد فترة المعرض لتزيد على العشرين يوم المحددة لإقامة المعرض قائلا: إن مد فترة المعرض مرتبطة بحجم الإقبال من المواطنين على المعرض، وذلك مرتبط بالالتزام بأسعار مناسبة للجمهور، والأهم هو رضاء المواطن عن المعروض وعن الأسعار، فهدف إقامة المعارض هو المواطن البسيط وتوفير مستلزماته بأسعار مناسبه له، وكذا المساهمة في خلق حمله تسويقيه لمنتجات الشباب الحاصلين عل قروض من جهاز شباب الخريجين لتسويق منتجاتهم".

وأعلن الشعراوي، بأن مركز بلقاس يأتي في المرتبة الثالثة من حيث الحصول على قروض جهاز شباب الخريجين، وذلك بإجمالي 5.113 مليون جنيه لـ 900 شاب من ابناء مركز ومدينه بلقاس.

رافق محافظ الدقهلية، اللواء أحمد رأفت، رئيس مدينه ومركز بلقاس، وإبراهيم الخياط، وكيل وزارة التموين، واللواء محمد الرفاعي، مدير عام مكتب المحافظ، والنائب وحيد قرقر، عضو مجلس النواب عن دائرة بلقاس، والدكتورة هدى بلاط، مدير عام إدارة التنمية البشرية، وزينب الأمشاطي، مدير عام إدارة جهاز شباب الخريجين، وعدد من القيادات التنفيذية.

 
التعليقات