غدًا.. انطلاق فاعليات «إعداد القادة» بجامعة سوهاج

جامعة سوهاج
جامعة سوهاج

 

أعلنت جامعة سوهاج، اليوم السبت، عن انطلاق فاعليات معسكر إعداد قادة المستقبل غدًا الأحد، والذي تنظمه الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة في الفترة من 13 حتى 16 أغسطس الجاري بالمدينة الجامعية للطالبات.

وصرح د.صفا محمود السيد القائم بأعمال رئيس جامعة سوهاج، بأن المعسكر سيناقش عدة موضوعات، أهمها التحديات الداخلية والخارجية للوطن، وتجديد الخطاب الديني، والانتماء للوطن ومكافحة الفساد والجهات المنوطة بذلك.

وأضاف السيد أن المعسكر يتضمن تدريبات وورش عمل ومحاضرات، حيث سيتم تنفيذ عدد من الأنشطة الطلابية وحفلات السمر ومسابقات ثقافية وفنية ورياضية واجتماعية.

وأوضح إسماعيل الظهري مدير إدارة رعاية الشباب أن أكثر من 160 طالبا وطالبة من 11 كلية من كليات الجامعة يشاركون في هذا المعسكر،لاختيار الطلاب المتميزين لتمثيلهم الجامعة في أفواج معهد إعداد القادة بحلوان الذى يهدف إلى تعليم الطلاب فن القيادة واتخاذ القرار وتحمل المسؤولية، بالإضافة إلى اكساب الطلاب الخبرات المختلفة وتنمية مهاراتهم، وزيادة قدراتهم الشخصية.

جديربالذكر أنه ستتم استضافة وكيل وزارة الأوقاف وممثل هيئة حقوق الإنسان بسوهاج، وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، لإلقاء محاضرات خلال فترة إقامة المعسكر.

التعليقات