تسليم عقود 53 وحدة سكنية من الإسكان الاجتماعي بالدقهلية

أشاد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للعمل على توفير وحدات إسكان اجتماعي للمواطنين محدودي الدخل على مستوى محافظات مصر بمشاركة صندوق التمويل العقاري بوزارة الإسكان مع البنك المركزي والبنوك المصرية، والتي يجرى العمل في تنفيذها على قدم وساق.

جاءت تصريحات محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، خلال مشاركته احتفالية المصرف المتحد التي أقيمت بديوان عام المحافظة لتسليم عقود الوحدات السكنية التي يمولها المصرف المتحد بالدقهلية بحضور أشرف عبد الفتاح القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، ورؤساء القطاعات بالبنك، والمستشار عبد الحميد همام، رئيس محكمة الجيزة الابتدائية، والسيد حجازي، عضو مجلس النواب.

وسلم الشعراوي، العقود السكنية لـعدد 53 مواطنا من أبناء المحافظة بمنطقه الشيخ زايد بمدينة جمصة، والوحدة السكنية بمساحة 90 متر كاملة التشطيب تصل فترات السداد إلى 20 عاما بفائدة 5% متناقصة، وتصل التكلفة الإجمالية لهذه الوحدات 6 مليون جنيه.

وهنأ المحافظ المواطنين بتسلمهم عقود الوحدات السكنية، وطالبهم بضرورة الالتزام بسداد الأقساط لتكون الدقهلية نموذجا في هذا الالتزام وكذا  الحفاظ على مستوى النظافة وجمال المنطقة، مشيرا إلى أنه أصدر توجيهاته لزيادة المساحات الخضراء فيما بين العمارات السكنية.

وأشاد الشعراوي، بدور المصرف المتحد في مبادرة السيد الرئيس واهتمامهم بتوفير التمويل اللازم لهذه الوحدات وانجازها على أعلى مستوي من التشطيب مشيراً بان العمل في مبادرة السيد الرئيس مستمر لدعم الفئات المتوسطة ومحدودة الدخل.

وفى نهاية الاحتفالية تبادل محافظ الدقهلية، ورئيس مجلس ادارة المصرف المتحد، الدروع دعما لأواصر التعاون بين البنك والمحافظة لخدمه مواطني الدقهلية.

التعليقات