شاهد| البزاوي والكدواني يعيدان للجمهور ذكريات «العربي سيطرة والمر بزيادة»

 

قام الفنان محمود البزاوي بنشر صورة جديدة على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وتضم زميليه: أمينة خليل وماجد الكدواني.

وكتب البزاوي معلقًا على الصورة: «من كواليس الشيخ جاكسون.. في انتظار الأوسكار»، وجاءت التعليقات على الصورة من المتابعين في أغلبها مادحة للبزواي والكدواني: «إن شاء الله الفيلم ده هيغير المفهوم والطموح بتاع السينما المصرية عمومًا.. مش هيبقى الإنجاز إن فيلم مصري يترشح للأوسكار.. هيبقى الإنجاز إننا ناخد الأوسكار بأذن الله»، وجاء تعليق آخر، لو الكدوانى في الفيلم يبقى الفيلم ده هياخد أوسكار، وقال آخر الصورة دي فيها ٣ من خير ما أنجبت مصر في الفن بجد».

فيما جاءت بعض التعليقات التي تحمل الطابع الكوميدي فقال أحد المتابعين: «الدقن البيضا هتاكل منك حتة»، وتساءل آخر :« أمال أكرم ابنك فين..ده عامل زي بيومي فؤاد.. راشقلك في كل حاجة يا طه ياجناوي»، وطالب أحد المتابعين: «ماتعملوا فيلم العربي سيطرة والمر بزيادة بطولة لوحدكم.. ده مطلب جماهيري».

يُذكر أن فيلم «شيخ جاكسون»، يبشارك حاليًا في مهرجان تورنتو السينمائي، ومزمع المشاركة أيضًا في الأوسكار للمنافسة على جائزة أفضل فيلم أجنبي، وهو من بطولة أحمد الفيشاوي، وإخراج عمرو سلامة.

 

 

التعليقات