بالصور| نجوم «مسرح مصر» يرفعون شعار: «الزواج من خارج الوسط أفضل»

احتفل أمس الإثنين، نجوم «مسرح مصر» بزفاف زميليهمان حمدي الميرغني، وإسراء عبد الفتاح، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور العديد من نجوم الوسط.

لم يكن هذا الزفاف هو الأول لأبطال المسرح، ولكن سبق الميرغني وإسراء أغلب القائمين على العمل، وكان هذا في فترات متقاربة، فكان الأمر أشبه بالسبحة التي انفرط عقدها.. ونوضح ذلك من خلال ذلك التقرير.

كريم عفيفي

كان كريم عفيفي من أوائل المتزوجين في مسرح مصر وذلك في أغسطس 2015، بفتاة من خارج الوسط الفني ، وكان الحفل حضور أصدقاءه وزملاءه من مسرح مصر.

 

 

علي ربيع

لم ينتهِ العام حتى قام علي ربيع بالالتحاق بزميله كريم عفيفي، في سبتمبر بزواجه من فتاة خارج الوسط  الفني في حفل اقتصر على الأهل والأصدقاء.

 

محمد أسامة «أوس أوس»

التحق أوس أوس بطابور زيجات مسرح مصر من خلال زواجه  بفتاة من خارج الوسط الفني، وكان ذلك في حفل ضخم، في سبتمبر 2016.

دينا محسن «ويزو»

في يناير عام 2017 أعلنت  دينا محسن «ويزو» عن خطبتها من شاب خارج الوسط الفني أيضًا، وكان ذلك في حفل صغير، ضم عددًا من الأصدقاء وأبطال مسرح مصر.

 

محمد عبدالرحمن

قام محمد عبدالرحمن بإعلان خطوبته بفتاة من خارج الوسط الفني في أبريل 2017، واقتصر الحفل على عائلات العروسين والأصدقاء المقربين ونجوم مسرح مصر فقط.

 

محمد أنور

قام محمد أنور في 13 أغسطس لهذا العام بالزواج من فتاة خارج الوسط الفني، وتم إقامة حفل الزفاف في أحد فنادق الهرم، وحضر الحفل عددًا من نجوم الوسط الفني بالإضافة إلي الأهل والأصدقاء.

 

 

 

مصطفى خاطر

وفي 19 أغسطس أقام مصطفى خاطر حفل زفافه على فتاة من خارج الوسط الفني بأحد فنادق التجمع الخامس.

 

التعليقات