رمزي غيث.. كومبارس أصبح بطلًا بسبب قضية «رشوة»

 
أثارت قضية رشوة المستشار صابر غلاب، رئيس محكمة جنايات الزقازيق، اهتمام الشارع المصري، إلا أن وجود اسم الفنان رمزي غيث، أحدث ضجة هائلة على محرك البحث وجوجل، ووضعه في قائمة الـ «التريند».

اسم رمزي غيث ليس من الأسماء المتداولة بكثرة في المجمتع الفني، بسبب قلة أعماله التي لم تصل للثلاثين، كذلك تضاؤل مساحة أدواره بها، مما يجعل تذكره صعبًا بعض الشئ مقارنة بعمَيه الفنانينِ القديرين حمدي، وعبد الله غيث، اللذين حازا على إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء، من خلال العديد من الأعمال ذائعة الصيت، وبالغة التأثير.

 

 

ابتعد رمزي غيث عن الفن بما يقارب عن سبعة سنوات، منذ آخر أعماله «اغتيال شمس» عام 2010، بعدما قدم قبلها أكثر من عشرين عملًا تنوعت بين السينما والدراما، أبرزها: «نور ونار، فرحان ملازم آدم، من الذي لا يحب فاطمة».
 
 
 

في رمضان السابق تردد اسم رمزي غيث، إعلاميًا بعد انتشار الدور الذي جسدته نجلته ياسمين في مسلسل «حلاوة الدنيا» أمام النجمة هند صبري، وحنان مطاوع، وحقق نسبة مشاهدة مرتفعة، بالإضافة إلى إشادة الجمهور والنقاد بدورها، الذي كان يتماس إلى حد كبير مع حالتها الشخصية، حيث أصيبت بمرض السرطان، وهي في التاسعة والعشرين من عمرها، وهو ذاته الدور الذي جسدته بالمسلسل.

 

 

 

 

التعليقات