الشاعر مصطفى حسن: الكتابة لـ «الهضبة» شرف.. ولم أغضب من استبعاد أغنيتي

الشاعر مصطفى حسن
الشاعر مصطفى حسن

أكد الشاعر الشاب مصطفى حسن، أنه لم يشعر بأية غضاضة حين علِم بأن الفنان عمرو دياب لم يضم أغنيته لأحدث ألبوماته «معدي الناس»، مضيفًا: «الهضبة يختار العديد من الأغنيات، وفي النهاية اختيار ما يصدر من عدمه أمر يخصه هو وحده، لأنه يعرف جيدًا التوقيتات المناسبة لكل أغنية، نظرًا لتاريخه الفني الطويل».

 
وأضاف حسن، في تصريحاته لـ «اليوم الجديد»: «بالطبع كنت أتمنى أن تصدر أغنيتي في هذا الألبوم، لأن التعاون مع مطرب بحجم عمرو دياب، له مذاق مختلف، وعلامة فارقة في مسيرة أي شاعر أو ملحن أو موزع».
 
وقال حسن،" من المقرر أن تخرج العديد من الأغنيات مع نجوم الغناء في الوطن العربي للنور قريبًا، مثل: «حاسس» للمطربة يارا، وأغنية لميريام فارس، وكلاهما للملحن أحمد مصطفى، والأولى من توزيع شريف قاسم، والثانية توزيع هاني ربيع.
 
 
 
وأشار مصطفى أن أغنيته للبنانية نيكول سابا «صورة سيلفي»، تم الانتهاء من تصويرها، وستصدر قريبًا، وهي من ألحان محمد رحيم، وتوزيع توما، مُضيفًا أن له مع المطربة مروة ناجي أغنية بعنوان «دلع الأيام»، لحن محمد يحيى، وتوزيع أسامة عبد الهادي، وكذلك المطرب إيوان الذي كتب له «جه اليوم»، لحن سامح كريم، توزيع خالد عصمت.
 
يُذكر أن آخر أشعار مصطفى حسن الغنائية، صدرت مؤخرًا في ألبومات عديدة أبرزها: «مزيكا حزايني» لمحمد محيي، و«عايشة على اللي فات» للفنانة أصالة

 

 

التعليقات