صور| الفتيات تشعلن حفل «بوي باند» في الساحل.. و«الفيشاوي» مفاجأة

حفل بوي باند في الساحل الشمالي
حفل بوي باند في الساحل الشمالي

رغم أنه الحفل الأول لفريق «بوي باند» الغنائي في الساحل الشمالي، إلا أنه استحق لقب الأقوى لصيف ٢٠١٧ من حيث التجهيزات التي جرت على غرار سهرات اللايف العالمية، بالإضافة لحضور عشرات الآلاف من الشباب من مختلف الأعمار، وبخاصة الفتيات اللاتي أشعلن الحفل بوصلات الرقص طوال تواجد الفريق على خشبة المسرح.

تخلل الحفل العديد من الكواليس، منها انهيار الفتيات اللاتي تساقطت دموعهن خلال إهدائهن العديد من الهدايا لأعضاء الفريق، وعلى رأسم هشام جمال، والتي التي تنوعت بين رسومات  لهم، ولوحة ضخمة تضم أهم الحفلات والبرامج التي تواجد فيها «بوي باند».

واستجاب هشام جمال للعديد من طلبات الفتيات، حيث اختار خمسة منهن للصعود علي خشبة المسرح ومشاركة أعضاء الفريق الغناء، وتكرر نفس الموقف أكثر من مرة وسط حماس وتفاعل الجمهور، وهو ما دفع الفريق إلى مضاعفة عدد الأغنيات، وتقديم أغنيتين للهضبة عمرو دياب، وأغنية «ديسباسيتو» الشهيرة للنجم البورتوريكي لويس فونسى، حيث فوجئ الجمهور بطلاقة هشام جمال في نطق وغناء كلمات الأغنية الإسبانية.

وكان من ضمن مفاجات الحفل حضور الفنان أحمد الفيشاوي، الذي قدم أغنية مع الفريق، ما حصد المزيد من صيحات الجمهور.

وحضر الحفل نجم النادي الأهلي حسين السيد، وإيهاب جوهر، ومحمد السعدي، وعمر عرابي، لاعب منتخب مصر لكره السلة، وعبد الجليل حسن، المستشار الإعلامي للشركه العربية للسينما.

نظم الحفل وليد منصور، والإضاءة وليد الحريري، والليزر وتصميم المسرح تامر فوزي، والإشراف على الفرقة الموسيقية الموزع مادي، والتصوير جلال الزاكي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات