شاهد| لحَّن 3 أغنيات.. تامر عاشور يتخلص من «الحزن» في «أيام»

 

استطاع الفنان تامر عاشور إرضاء جمهوره هذه المرة بألبومه الجديد "أيام"، حيث قدَّم أنواعًا كثيرة من الغناء، وخرج من تحيزه لـ"المود" الحزين الذي دائمًا يبرع فيه، مقدمًا أنواع كثيرة أخرى من الرومانسية والبهجة.

وقدم "عاشور" في ألبومه الجديد، 12 أغنية وهي: "أيام" كلمات تامر حسين، ألحان تامر علي، "حبيبي انت حبيبي" كلمات محمد عاطف، ألحان مدين، "مشوفناش خير" كلمات عمرو يحيى، ألحان تامر عاشور، "من غير ماحكيلك" جمال الخولي، ألحان محمد النادي، "أولولو سماح" كلمات أحمد المالكي، ألحان مصطفى العسال، "ده حكاية" كلمات أمير طعيمة، ألحان محمد النادي.

وشمل الألبوم أيضًا : "متختلفيش" كلمات عمرو يحيى، ألحان تامر عاشور، "في بالي" كلمات نادر عبدالله، ألحان تامر عاشور، "بقالي زمان" كلمات أحمد المالكي، ألحان محمد خلف، "سلام" كلمات محمد رفاعي، ألحان محمد يحيى، "مرة" كلمات تامر حسين، ألحان شادي حسن، "خلصانة الحكاية" هشام صادق، ألحان مدين.

ويقدم تامر في الألبوم 3 أغنيات من ألحانه، كما فعل في ألبومه الماضي "خيالي"، ويصادف أن الثلاثة ينتمون إلى "مود" الحزين والهجر والفراق، وقدم أيضًا 3 أغانٍ مبهجة مثل: "حبيبي انت حبيبي"، و"ده حكاية"، و"مرة".

وتصدَّر تامر بـ "أيام" الأعلى مشاهدة في موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وأصبح "تريند" على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الألبوم.

التعليقات