صور| 6 نجوم سبقوا ياسمين رئيس للتصوير بـ«البيجامة ستايل»

 

لفتت الفنانة ياسمين رئيس الأنظار إليها أثناء حضورها للعرض الخاص لفيلم «بلاش تبوسني» بسبب ارتدائها «بيجامة»، وهو ما أثار الجدل من بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي. ويسمى «ستايل البيجاما» بـ«Pyjama Pant Suit»، لما تسببه من راحة لمرتديها بسبب وسعها.

وبسؤالها عن سبب ارتدائها للبيجامة، قالت في ياسمين رئيس في تصريحات صحفية إنها ترتدي ما يحلو لها، وقالت ضاحكة: «لقيت الفيلم معروض في السوق قلت ألبس حاجة تريحني، فجيت ببيجامة».

 

ويرصد «اليوم الجديد» ست نجوم تمتعوا بجرأة وشجاعة، وسبقوا ياسمين رئيس إلى مواجهة الجمهور بـ«البيجامة».

 

 إلسا سكياباريلي

كانت المصممة الإيطالية إلسا سكياباريلي أول من أقدم على ارتداء البيجامة أمام الجمهور في بدايات عشرينات القرن الماضي، لكن الأمر لم يلق نجاحًا كبيرًا، حيث قوبلت بهجوم شديد، اختفت بعده تمامًا، واستمرت في ارتداء البيجامة، لكن في المنزل فقط هذه المرة. 

 

 

 

 بيت أزياء «دولشى آند جابانا»

في عام 2009، استطاع بيت أزياء «دولشى آند جابانا» إعادة تقديم موديل البيجامة مرة آخرى، ولاقت هذه المرة نجاحًا كبيرًا، وأقبل المشاهير عليها، ولجأ العديد من بيوت الأزياء إلى تصميمها وطرحها في الأسواق، وتحولت إلى موضة شهيرة لكثير من النجوم ولم تقتصر على مشاهير أوروبا فقط، بل العرب أيضًا.

 

 

أحمد مجدي

ظهر الفنان أحمد مجدي بموديل البيجامة أثناء حضوره العرض الخاص لفيلم «مولانا» من إخراج والده المخرج مجدى أحمد علي، وتعرض وقتها لهجوم شديد. وقال «مجدي» في تصريح صحفي: «أنا أحب أن أجرب وأعمل اختيارات لا ترضي جميع الأذواق، وكنت مبسوط إني بلبس ملابس من مجموعة مهند كوجاك».

 

ساندي

نشرت الفنانة الشابة ساندي، صورة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع «فيسبوك»، أثناء ذهابها إلى راديو 9090، وكانت مرتدية بيجامة ولكلوك، وعلقت على الصورة قائلة: «ذاهبة إلى الراديو مع بيجامتي الرائعة.. انتظروني».

 

 

أحلام

وفي أحد مواسم برنامج «أراب آيدل»، ظهرت المطربة الخليجية أحلام وهي ترتدي «بيجامة» من دار فالنتينو للأزياء، وتعرضت للهجوم الشديد وقتها والسخرية من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وردت وقتها بأنها حرة، واصفة نفسها بـ«ملكة السكتات القلبية».

 

 

وائل كفوري

بعدها  ظهر المطرب وائل كفوري بالبيجامة أثناء تصوير بوستر أحد ألبوماته، وفور نشر الصورة تعرض وائل كفوري للسخرية والهجوم والتساؤل حول سبب ارتدائه للبيجامة.

 

التعليقات