شاهد| 7 مشاهير يهاجمون شيرين: «الله يرحم كنتِ فاكرة الليبتون رئيس أمريكا»

شُنت حملة هجوم على المطربة شيرين عبد الوهاب، بعد ما سخرت أثناء إحدى حفلاتها التي قدمتها مؤخرا من النيل، حين طلب جمهورها تقديم أغنية «مشربتش من نيلها» فردت: «هيجيلك بلهارسيا»، وأصدرت نقابة المهن التمثيلية قرارًا بوقفها عن الغناء، وتحويلها للتحقيق.

في المقابل شن العديد من المشاهير هجومًا على شيرين، ويرصد «اليوم الجديد» أبرز تلك التصريحات في السطور التالية.

هاني شاكر

قال هاني شاكر، نقيب الموسيقيين: «إن ما فعلته شيرين عبد الوهاب غير مقبول بالمرة، وكنت أحب من شيرين كفنانة كبيرة أن تعرف قيمة البلد اللي طالعة منها، والنيل اللي شربنا منه آلاف السنين، وأنا مبسوط لما أسافر بره وحد يقولي المطرب المصري هاني شاكر مما يدل إني بكون سفير لبلدي».

وأضاف «شاكر»، في مداخلته الهاتفية لبرنامج «الحياة اليوم» على قناة «الحياة»: «طوال رحلتي الغنائية في الخارج، عمري ما شوفت أي حد من الجماهير في الخارج يسيء لمصر، ومصر كبيرة أوي في قلوب العرب والعالم، وعمري ما حسيت أني في موقف دفاع عن بلدي، لأنها بلد كبير، ولها ثقل حضاري وسياحي ضخم أوي».

وأكد أن ما فعلته شيرين سقطة كبيرة، وحفلة شيرين كانت في الشارقة في يناير الماضي، ولكن لم يذع إلا الآن، مضيفًا: «أنا ميفرقش معايا قيل إمتى، ولكنه صدر من فنانة كبيرة، وأساءت لمصر، وأهالي لبنان والشارقة يحبون مصر، ومش هيهمهم كلام شيرين، وأنا حزين على اللي وصلتله بصراحة».

 

محمود العسيلى

هاجم المطرب محمود العسيلي الفنانة شيرين عبد الوهاب، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قائلاً: «زى ما قلنا قبل كده.. الموهبة عمرها ما تبقى كفاية.. الجهل بيولد الغباء، والغباء يبين الجهل ويروحوا هما الاتنين طافحين في وشك زى المجاري، وتسمع أعجب كلام وتشوف أغرب حاجات فى حياتك.. طب جربت تغنيلها».

نبيل الحلفاوي

قام نبيل الحلفاوي بالحديث عن موقف شيرين عبدالوهاب من خلال حسابه الرسمي علي موقع «تويتر»، حيث تعجب من تصريحات شيرين، وأكد أنه لا يوجد أي شخص حولها يحاول أن يثنيها ويجعلها تتراجع عن تلك التصريحات الغريبة التي تطلقها من فترة إلى أخرى، وأن ما تقوم به يعتبر جهل مركب، لأنها تظن نفسها صاحبة الدم الأخف والأظرف ما بين جميع سكان هذا الكوكب، وهو ما يجعلها تقع في تلك المشاكل المتكررة طوال حياتها.

 

تامر أمين

هاجم الإعلامي تامر أمين، الفنانة شيرين عبدالوهاب، قائلًا: «كنا دائمًا نفخر بكِ، وأنا من زمان من ساعة أغنية آه يا ليل، وقلت ربنا إدانا صوت لا يختلف عليه أحد، ولكن للأسف شيرين مش قادرة تحافظ على موهبتها».

وأضاف «أمين»، في برنامج «الحياة اليوم» على قناة «الحياة» :«فارق كبير بين الصوت الجميل، وتحمل مسؤولية الموهبة والنجومية، شيرين كالمعتاد متبقاش عارفة تقول إيه في حفلاتها، ودايما كلامها يتحول لهذيان، وأغنية ماشربتش من نيلها كلنا كنا بنعيط لما سمعناها منها».

 

 

سما المصري

نشرت سما صورة قديمة لشيرين قبل الشهرة إلى جانب صورة حديثة لها للسخرية منها، وعلقت عليها: «إن كنتوا نسيتوا اللي جرى، الله يرحم أيام الكحرتة، الأخت الفنانة شيرين في واحدة في حفلة طلبت منها أغنية مشربتش من نيلها، فردت عليها وقالت لها هيجيلك بلهارسيا، والكلام دا موجود في فيديو مش من عندي».

وتابعت: «دي صورة الأخت الفنانة شيرين أيام ما كان عندها بلهارسيا أيام ما كانت بتشرب من مية النيل قبل ما تتعلم إنجليزي، وتعرف تقول اسم المية المعدنية بالإنجليزي، الله يرحم كنتي زمان فاكرة الليبتون دا رئيس أمريكا وكنتي فاكرة الكريسماس دي آيس كريم إنتي اللي قولتيلي كده فاكرة».

وأضافت: «المية دي اللي خلتك شيرين والعيب مش عليكِ، العيب على اللي لسه بيقول عليكِ فنانة ونجمة وإنتِ طايحة في خلق الله مرة عمرو دياب ومرة شريف مدكور».

واختتمت كلامها: «بلد البلهارسيا ما تنفعش تعيش فيها واحدة زيك بتاعت مية معدنية وفساتين براندات وبارفانات وحاجات.. سيبي دا للغلابة».

 

 

 

إيمان البحر درويش

وقال المطرب إيمان البحر درويش، إن قرار نقابة المهن الموسيقية بوقف الفنانة شيرين عن الغناء «باطل»، بالإضافة إلى أن كل القرارات السابقة التي اتخذتها النقابة «غير قانونية» منذ مايو الماضي، ولن يستطيع أحد منعها من الغناء.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن» تقديم الإعلامي سيد علي، المذاع على فضائية «الحدث اليوم»، «إن المطربة شيرين دائما تُخطئ في حق زملائها، ومع ذلك لم يحرك أحدًا ساكنا ضدها، وأنها سبق لها وهاجمت أهم مطرب في العالم العربي وهو عمرو دياب».

 

 

إبراهيم سعيد وزوجته

وسخر إبراهيم سعيد، مدرب نادي جولدي الحالي، ولاعب الأهلي والزمالك الأسبق، من المطربة شيرين عبد الوهاب، ووجه لها رسالة غير مباشرة، عبر حسابه على موقع «تويتر»، حيث كتب: «بشرب من نيلها وعايش في خيرها، مصر الله يحفظ بلدنا وأهلها.. مصري وأفتخر».

وواصل لاعب الأهلي السابق سخريته من شيرين، مضيفا: «انزل ياعم بتصريح انا بهزر على فكرة»، لتعلق زوجته المغربية إيمان حمداوي: «النيل هبة من عند الله وفخر للمصريين وللعرب» ورد إبراهيم سعيد عليها: «أصيلة أحترمتي البلد اللى إنتِ عايشة فيها».

 

 

 

التعليقات