بالفيديو| من «الهضبة» لـ«النيل».. «شيرين» تحصد لقب «المتطاولة» بجدارة

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

 

اشتهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، إلى جانب أنها ذات صوت شجني لا يوجد مثله في الوطن العربي حاليًا، أنها أيضًا صاحبة تصريحات نارية دائمًا ما توقعها في مشكلات مع زملائها في الوسط الفني مثل عمرو مصطفى وعمرو دياب وهيفاء هبي، ولكن هذه المرة لم توجه شيرين الإساءة لأشخاص ولكنها وجتها لوطنها الأم "مصر"، حين قامت بالرد على طلب إحدى مستمعاتها الخاص بسماع أغنية "مشربتش من نيلها" في حفلتها أمس ببيروت، بـ"هيجيلك بلهارسيا.. إشربي مياه معدنية أحسن".

وترصد "اليوم الجديد"، أبرز تطاولات شيرين على زملائها في الوسط الفني

عمرو مصطفى

كانت هناك مشادات كلامية بين الطرفين استمرت فترة من الوقت، ويرجع سبب هذا الصراع لتصريح شيرين بأن عمرو مصطفى لا يملك الصوت المناسب لغناء "مشربتش من نيلها" ويكفي أنه يقوم بتلحينها فقط، وكان ذلك خلال  برنامج "الخزنة" الذي يقوم بتقديمه "أمير كراراة".

واستمرت بعدها شيرين في مهاجمة عمرو، وقالت إنه شخص لا يجيد التلحين وأنه يأتي إلى منزلها ويقوم بالتطبيل على الجيتار وليس العزف عليه، وأن عليه أن يتعلم المزيكا وأصول التلحين ثم يأتي بعد ذلك لـ"يعدّل عليها".

هيفاء وهبي

انتقدت شيرين، هيفاء وهبي، خلال برنامج «صولا» في ضيافة أصالة، وكان معها في الحلقة الإعلامي طوني خليفة وقامت شيرين بغناء "أنا لسة صغيرة" للراحلة سعاد حسني بطريقة هيفاء وهبي، وتلقيد حركاتها، وعلقت حينها: "أنا بغني زي اللبنانيين"، ليرد عليها طوني خليفة قائلاً: "أنتِ تقصدي هيفاء وهبي متقوليش بقلد اللبنانيين".

وأضافت شيرين، خلال الحلقة نفسها: "هيفاء بتشتغل على نفسها وبتحاول تنجح ولكن من لا شئ، هي معندهاش صوت، هي لما كانت بتغني الأغاني اللي فيها أفيه كانت ناجحة، إنما لما تغني دلوقتي أغاني عادية زي أي حد هتفشل".

إليسا

لم تسلم المطربة اللبنانية إليسا، من انتقاد شيرين لها وكان ذلك في حفل زفاف الفنان عمرو يوسف وكندة علوش، وقام بإحياء الحفل تامر حسني ومحمد حماقي، وصعدت شيرين على المسرح قائلة: "أنا عارفة أن حماقي بيحب إليسا، لكن أنا كمان ليا جمهور كبير في مصر، وكل ده من غير حقن ولا حاجة كله طبيعي".

عمرو دياب

 تصريحاتها اللاذعة لم تنصب عليها وحدها، بل وضعت عمرو يوسف في موقف محرج أثناء زفافه، حين قالت إن حفل الزفاف يقوم بإحيائه نجوم مصر حاليًا من الرجال وهم تامر حسني ومحمد حماقي، مضيفة: "التاني خلاص راحت عليه، وكبر في السن"، ليقوم عمرو يوسف بسحب الميكرفون منها قائلاً: "أنا بحب فيكِ صراحتك بس كدا الفرح هيبوظ".

ولم تتوقف عند هذا الحد فقط، بل أنها خلال عقدها لمؤتمر صحفي في تونس سألتها إحدى المذيعات عن كون الأمر ذلة لسان أم أنه متعمد، لتجيب عليها شيرين بأن الأمر متعمد وليست ذلة لسان.

التعليقات