بالصورة| تفاصيل مقتل كاهن كنيسة بـ«الساطور» في المرج

الكاهن
الكاهن

 

تمكن ضباط مباحث القاهرة، اليوم الخميس، من القبض على القاتل أثناء محاولته الهرب، طعن كاهن كنيسة بالمرج أثناء سيره أمام مؤسسة الزكاة بالمرج، ما تسبب في وفاته في الحال.

وكانت شرطة النجدة بالقاهرة، تلقت بلاغًا يفيد بمقتل كاهن كنيسة في المرج، وعلى الفور انتقل اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة، لمكان الحادث، وجار استجواب المتهم للوقوف على ملابسات الحادث.

وتبين لرجال المباحث، أن الكاهن القتيل يدعى القمص "سمعان شحاتة"، كاهن بكنيسة يوليوس الأقفهصي بعزبة جرجس، من محافظة بني سويف، وتعرض للطعن بالسكين.

وأمرت نيابة المرج بتشريح جثة الكاهن، والتحفظ على السلاح المستخدم الذي نفذ المتهم به جريمته، وكلفت الطب الشرعي بإعداد تقرير مفصل عن أسباب الوفاة، وسرعة عمل التحريات الأمنية حول المتهم ومعرفة دوافعه لارتكاب الجريمة.

واستمعت النيابة، لعدد من شهود العيان حول الواقعة، لمعرفة أسباب وقوع الجريمة، وأمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط الجريمة إن وجدت، لتتبع كيفية ارتكاب المتهم للجريمة.

وأسفرت التحقيقات الأولية للنيابة عن أن القاتل "عامل" لايتجاوز 20 سنة، رصد المجني عليه أثناء سيره بالسيارة وأجبره على النزول منها، واعتدى عليه بالساطور على رأسه ورقبتهظن مما أسفر عن وفاته في الحال.

 

 

 

 

 

التعليقات