الداخلية تشن أكبر حملاتها على شبرا الخيمة منذ ثورة يناير

أرشيفية
أرشيفية

 

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، اليوم الثلاثاء، حملة أمنية مكبرة على مدينة شبرا الخيمة، لإعادة الانضباط المروري للشوارع والقبض على تجار المخدرات والخارجين عن القانون وتنفيذ الأحكام القضائية، والتي تعد الأكبر منذ ثورة 25 يناير.

وتركزت الحملة المكبرة التى أشرف عليها اللواء محمد الألفي مدير مباحث القليوبية، بمشاركة رجال المرور والأمن العام وعدد من قوات الأمن المركزي، على تنفيذ الأحكام القضائية ونصب عدد من الأكمنة المرورية بالشوارع الرئيسية.

وقام المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة، بمداهمة عدد من البؤر الإجرامية التي تأوي المسجلين خطرًا وعتاة الإجرام بدائرة القسم، وألقى القبض على عدد كبير من الهاربين من الأحكام القضائية وسط استحسان من الأهالي. وأسفرت الحملات التي شارك بها المقدم محمد حسني بالأموال العامة، والملازمان أول محمد هاني وعبد الرحمن نبيل، عن ضبط 970 قرصا مخدرا، ونصف كيلو حشيش، وضبط 25 قضية آداب عامة، من بينها 3 محاضر تعرض لأنثى، و37 قضية تموين، و14 قضية أموال عامة، كما تم تنفيذ 293 حكما قضائيا.

وبالعرض على اللواء محمد توفيق مدير أمن القليوبية أمر باتخاذ كل الإجراءات القانونية لكل واقعة على حدة وإحالتهم للنيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

 

 

التعليقات