ضبط شخص سرق كروت شحن بـ60 ألف جنيه من «أورانج»

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الثلاثاء، من القبض على موظف سابق بشركة أورنج، لقيامه بسرقة عدد من الهواتف المحمولة وكروت شحن من داخل فرع قصر النيل عن طريق مفتاح مصطنع.

وتعود الواقعة، بتلقي قسم شرطة قصر النيل بلاغًا باكتشاف سرقة من داخل مركز خدمة عملاء شركة أورانج لخدمات المحمول، و بسؤال موظف بالمركز ومحامي الشئون القانونية بالشركة، قال الأول، أنه أثناء فتحة لباب الشركة، تبين له سرقة 19 هاتف محمول مختلف الأنواع، و20 ألف جنيه وكمية من كروت الشحن، وأيد الثاني ما سبق واتهم "إيهاب. م. م" موظف سابق بالشركة، سبق فصله من العمل منذ حوالي شهر لسابقة ارتكابه لواقعة اختلاس مبلغ مالي، وعقب مراجعة الكاميرات أمكن التعرف عليه. 

وبتقنين الإجراءات، تمكن المقدم خالد سيف، رئيس مباحث قصر النيل، من ضبطه وبحوزته 11 هاتف محمول و17 ألف جنيه، و3474 كارت شحن بإجمالي مبلغ 60 ألف جنيه، من داخل مسكنة، وأكد ببيعه 3 هواتف بمنطقة الدقي وإنفاقه باقي المبالغ المستولى عليه على متطلباته الشخصية، و قرر أن جملة ما قام بسرقته 14 هاتف محمول فقط وجملة ما سرقة من كروت شحن هو ما ضبط بحوزته، واستخدم نسخة من مفتاح كان يحتفظ به أثناء عمله بالشركة.

وأخطر اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة، بالواقعة والذي أمر باتخاذ الإجراءات القانونية، وعرض المتهم على النيابة التي باشرت التحقيقات.

التعليقات