ننفرد بنشر تفاصيل مقتل شاب بقرية شنوان في المنوفية

سعد خلاف - المجني عليه
سعد خلاف - المجني عليه

 

حالة من القلق والترقب يعيش فيها أهالي قرية شنوان التابعة لمركز شبين الكوم في محافظة المنوفية بعد العثور على جثة شاب يدعى "سعد خلاف"، بمنطقة "البحر الكبير" كما يطلق عليها أهالي القرية، خاصة أن هذا الشاب الضحية كان مسالما وليس له أية عدوات مع أحد، والجميع في قريته يشيد بأخلاقه.
 
فوجئ أهالي القرية بمقلته دون علم بالأسباب، وانتقلت إدارة البحث الجنائي في المنوفية لمعاينة الجثة وموقع الحادث وتم تفريغ الكاميرات بالمنطقة وبالقرية، وتم رصد كافة خطوط سير المجني عليه واستجواب كافة أقاربه، وفي خلال 24 ساعة تمكنت مباحث قسم شبين الكوم بالإشتراك مع مباحث مركز شبين بكشف غموض الواقعة.
 
وأكد مصدر أمني لليوم الجديد أن سبب القتل علاقة عاطفية بين الجاني وزوجة المجني عليه، وأن زوجة المجني عليه شريكة في التخطيط لقتل زوجها ليخلو لها الجو مع الجاني، فقررا سويا التخلص منه واستدعاه الجاني إلى هذه المنطقة وشنقه.
 
 
القاتل
القاتل

 

وأوضح المصدر أن الجاني يدعى " م .ب " يبلغ من العمر 30 عاما من القرية وصاحب مزرعة دواجن، وأشار المصدر إلى أنه من خلال استجواب زوجة المجني عليه اعترفت على القاتل وأكدت أنها اشتركت معه في الجريمة وأنهما خططا سويا لقتل زوجها بسب علاقة عاطفية نشأت بينهما.

 

التعليقات