«فتحية وشيماء» سرقتا 26 شقة في دار السلام.. بهذه الحيلة

التشكيل العصابى
التشكيل العصابى

 

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الخميس، من كشف لغز سرقة 26 شقة بمنطقة دار السلام، وتبين أن تشكيل عصابي مكون من صاحبة محل كوافير وشريكتها وراء تلك الجرائم.

وردت معلومات لضباط مباحث قسم شرطة البساتين، تفيد بأن "فتحية. م. ف" 38 سنة، صاحبة كوافير للسيدات ومقيمة بدائرة القسم، و"شيماء. م. م" 23 سنة، كوافيرة ومقيمة بذات العنوان "شريكة الأولى في محل الكوافير"، و"علي. و. ع" 17 سنة، طالب "نجل الأولى"، و"مايا. و. ع" 12 سنة، طالبة "شقيقة الثالث"، كونوا فيما بينهم تشكيلاً عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة المساكن بأسلوب "المفتاح المصطنع"، وذلك عقب قيامهم بمغافلة زبائنهن المترددين عليهن بالمحل عمل الأولى والثانية وسرقة مفاتيحهن واستخراج نسخة منها،  وجمع المعلومات اللازمة عن ضحاياهن من خلال استدراجهن في الحديث لمعرفة مواعيد تواجدهن بالشقة.

وبإجراء التحريات تبين صحة المعلومات، وبتقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يترددن عليها المتهمين، أسفرت إحداها عن ضبطهن وبمواجهتهن بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات، أيدوها واعترفن بارتكاب 26 حادثة سرقة مساكن بذات الأسلوب، وبإرشادهن قام رجال المباحث ضبط المسروقات لدى عملائهم "حسني النية من أصحاب محلات المشغولات الذهبية بمنطقة دار السلام"، كما أضافن بإنفاقهن المبالغ المالية متحصلات السرقة على متطلباتهم الشخصية.

وباستدعاء المجني عليهن تعرفن على المضبوطات واتهموهن بالسرقة، فتم إتخاذ الإجراءات القانونية وبالعرض علي النيابة العامة قررت حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

التعليقات