فضحية..3 موظفين يجمعون 322 ألف جنيه من تأجير سيارات الإسعاف

أرشيفية
أرشيفية

 

ألقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، اليوم الثلاثاء، القبض على ثلاثة موظفين بهيئة الإسعاف؛ لقيامهم بتجميع مبالغ مالية من المواطنين مقابل تقديم خدمة نقلهم بسيارات الإسعاف، بلغت جملتها 322 ألف جنيهًا اختلسوها لأنفسهم.

ووردت معلومات لضباط مباحث الإدارة، تفيد بوجود عجز في عهدة بعض موظفي مرفق الإسعاف بالإسماعيلية، وأكدت تحريات ضباط فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بالقناة وسيناءصحة المعلومات، وأشارت إلى تورط «سمير. م. ع»، و«منصور. م. م»، و«سعيد. ع. أ»، مندوبي تحصيل بمرفق إسعاف الإسماعيلية، في اختلاس مبالغ مالية من عهدتهم بلغت جملتها 322 ألف جنيهًا بدون وجه حق، عن طريق تحصيلهم لمبالغ مالية من المواطنين مقابل الخدمات بالأجر في الحالات غير الطارئة، وعدم توريد المبالغ لخزينة جهة عملهم.

وبتكثيف التحريات، تبين إهمال «وليد. أ. أ»، المسؤول المالي بمرفق إسعاف الإسماعيلية، وعدم إشرافه الجاد على أعمال مرؤوسيه المتهمين، ما أضر بأموال المرفق.

وتحفظت الإدارة على المستندات المؤيدة لصحة الواقعة،وبتقنين الإجراءات وبالتنسيق مع أمن الإسماعيلية، تم ضبط المتهمين من الثاني حتي الرابع، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأبدوا استعدادهم لرد المبالغ المالية المختلسة، كما يجري ضباط الإدارة جهودًا لضبط المتهم الأول.

التعليقات