«الداخلية» تُبطل شعوذة «الخواجة» أكبر ساحر بالقاهرة إلى الأبد

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الثلاثاء، من القبض على أشهر دجال بمنطقة الشرابية، وتم ضبط الأدوات المستخدمة في أعمال الدجل والشعوذة داخل شقته.

ووردت معلومات، لضباط مباحث قسم شرطة الشرابية، تفيد بأن "محمد.أ.س" وشهرته "الخواجة" 55 سنة، عاطل ومقيم بدائرة القسم يقوم بإدارة شقته، لأعمال الدجل والشعوذة والنصب على المواطنين عقب إيهامهم بقدرتها على حل مشكلاتهم الاجتماعية والعائلية ودرء الضرر عنهم عن طريق تسخير الجن مقابل مبالغ مالية.

وبالعرض على اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة، أمر بسرعة عمل التحريات التي أكدت صحة المعلومات وعقب تقنين الإجراءات وإصدار أذن النيابة العامة، تم استهدافه بمأمورية من ضباط مباحث القسم أسفرت عن ضبطه بالشقة وعثر بحوزته على مجموعه من كتب السحر والشعوذة وتسخير الجان، ملابس حريمي، موقد لإشعال النيران، شريط فيديو مدون عليه علم وعلوم السحر بأكمله باسم البروفسير محمد الخواجة، أقنعة وجه وأوراق وأقلام.

وبمواجهته بالمعلومات والتحريات، أو أقر بحيازته للمضبوطات بقصد استخدامها في أعمال الدجل والشعوذة للنصب على المواطنين، وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيقات.

التعليقات