ضبط أحد مرتكبي واقعة التعدي على صاحب صيدلية بالغربية

أرشيفية
أرشيفية

 

تمكنت أجهزة البحث الجنائي بمحافظة الغربية، من تحديد وضبط أحد مرتكبي واقعة التعدي على صاحب صيدلية بالأسلحة البيضاء وتحطيم محتوياتها.

جاء ذلك في ضوء ما تناولته بعض المواقع الإخبارية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول تعدي بعض الأشخاص على إحدى الصيدليات الكائنة بدائرة مركز شرطة زفتى وتحطيم محتوياتها.

وقامت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية، بفحص الواقعة وإجراء التحريات اللازمة، حيث تبين قيام كل من "إبراهيم ش.ع" 52 سنة تاجر، ومقيم بدائرة مركز شرطة زفتى، سبق اتهامه في 6 قضايا تبديد وتزوير وإصابة خطأ وإتلاف، و"محمد ع.ع" 27 سنة، عاطل ومقيم بمحافظة البحيرة، و"رأفت م.إ" 35 سنة عاطل، ومقيم بمحافظة البحيرة، وآخرين، بالتعدي بالضرب على "محمد أ.س" 42 سنة، مالك صيدلية كائنة بدائرة القسم، باستخدام أسلحة بيضاء كانت بحوزتهم حال تواجده بالصيدلية ملكه، وإتلاف بعض محتوياتها، وذلك لوجود خلافات مالية بينهم محرر بشأنها عدة محاضر بالقسم من قبل الطرفين.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المذكورين بعدة مأموريات بمحال إقامتهم والأماكن التى يترددون عليها أسفرت عن ضبط المتهم الأول المدعو "إبراهيم ش.ع".

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وبالعرض على النيابة قررت حبس المذكور على ذمة التحقيقات، وجاري تكثيف الجهود لضبط باقي المتهمين.

التعليقات