رئيس حزب التجمع: يسار الإخوان لا يمثلنا

سيد عبدالعال رئيس حزب التجمع

6/28/2019 7:37:35 PM
1274
سياسة

عبر صفحته الشخصية على فيس بوك كتب النائب سيد عبدالعال رئيس حزب التجمع مهاجما مدعو اليسار الذين يقفون في خندق واحد مع الإخوان وهذا نص ماكتبه.

«عندما يتقدم بعض المنهارين سياسيا وأخلاقيا، وكل تاريخهم هو تقديم الإعترافات للأمن عن نشاطهم فى حضن التيار المتأسلم، هؤلاء لايستحقون الرد عليهم ولا نتوقف أمام ماينشروه من كتابات أو رسومات أو حتى اشعار وقصص.

وظنى أن المواجهة الأهم ليست مع هؤلاء وإنما ضد الحلف الذى تأسس على مدار سنوات حكم مبارك ولازال قائم حتى الآن ويتكون من تيار التأسلم السياسى بتنظيماته المختلفة وتنظيمات الفساد المالى والاقتصادى التى نشأت وترعرعت عبر عشرات السنين، هذا الحلف كان ولازال هو الهدف الذى علينا أن نواجهه.

أما من يريد أن يعرف اليسار المصرى عبر التاريخ الحديث وحتى الآن فهم كل دعاه الاستنارة والعلمانية ودولة القانون والمواطنة والعدالة الاجتماعية، وطبعا مخصوم منهم كل من يرى فى جماعه الإخوان الارهابيه أنهم مجرد خصم سياسى يمكن الاختلاف أوالاتفاق معه.
وكذلك أيضا كل من يدعى الدفاع عن الحرية والديموقراطية والعدالة الاجتماعية مدفوعا فى ذلك بأموال التمويل الدولى سواء كان من التنظيم الدولى للإخوان أو الاتحاد الأوربى والمنظمات الامريكية 
بعد استبعاد كل هؤلاء يكون كل دعاة الاستنارة والعلمانية والعدالة الاجتماعية ودولة المواطنة هم الممثلون الحقيقيون لليسار المصرى عبر التاريخ.
وأخيرا فإن قناعتى أن المواطن المصرى يستدل على انتمائه الوطنى وفقا لعدائه لجماعة الإخوان الإرهابية، بل ومجمل تيار التأسلم السياسى هذا المعيار كان ولازال بالنسبه لى ولحزب التجمع الذى أشرف بعضويته فوق أى اعتبار آخر ولذا فلم ننخدع فى هذا التيار المتأسلم ولاحتى من يدعون أنهم فى خلاف معهم مثل جماعات عبد المنعم أبو الفتوح وأبو العلا ماضى، ومن باب أولى طبعا كل من تحالف معهم أو شاركهم فى نشاط سياسى حتى لو كان يحمل ختم اليسار».
 

اليوم الجديد