شاهد| «التامنة يا أبطال».. مشاهير يدعمون الفراعنة قبل موقعة الكونغو

6/26/2019 9:39:17 PM
202
سوشيال ميديا

حرص عدد من المشاهير على دعم منتخب مصر، قبل مباراته مع الكونغو، في ثاني مواجهاته ببطولة أمم أفريقيا 2019، والمقامة في مصر.

ونشر رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس، صورًا له من استاد القاهرة، محل إقامة المباراة، عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، وعلق: "Go Egypt".

 

 

وكان من بين الحضور في الاستاد أيضًا، الإعلامي عمرو الليثي، والذي نشر هو الآخر صورة له من المدرجات، وأعرب عن تفاؤله قائلًا: "إن شاء الله حنكسب".

 

 

وأبدى هاني العتال، النائب السابق لرئيس نادي الزمالك، إعجابه بالأجواء قبل المباراة، ونشر صورًا برفقة أبنائه، معلقًا: "الأجواء والروح والحب اللي شايفينه في المدرجات كفيلة تقول إن مصر أعظم بلد في العالم، تحيا مصر دائماً وأبدا".

 

ومن الوسط الفني، نشر الفنان آسر ياسين، عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، فيديو له برفقة أولاده، وهم يشجعون مصر، ممسكين بالأعلام والزمامير.

 

 

كما حرصت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، على دعم المنتخب المصري، وتوقعت أن يسجل اللاعب محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، هاتريك (3 أهداف)، كما تمنت للاعب محمود حسن تريزيجيه، المحترف في فريق كاظم باشا التركي، أن يسجل ثاني أهدافه في البطولة، بعد هدفه في زيمبابوي.

 

 

وافتتحت مصر مشوارها في بطولة الأمم الأفريقية 2019، والمقامة على أرضها، بفوز على زيمبابوي بهدف نظيف، ويأمل الفراعنة بقيادة المدرب المكسيكي، خافيير أجيري، أن يحققوا الفوز الثاني لضمان التأهل للمرحلة القادمة.

اليوم الجديد