عاد مبكرًا فاكتشف الخيانة.. القصة الكاملة لحادثة مقتل سيدة الإسكندرية

صورة ارشيفية

6/15/2019 2:26:03 PM
175
المحافظات

ألقت قوات الأمن القبض علي زوج يمسك السكين بعد طعن زوجته 5 طعنات في أماكن متفرقة بالجسم، واحدة منهم برقبتها؛ لاكتشافه خيانتها، والإمساك بعشقيها داخل مسكن الزوجية عاريًا.

قرر المستشار مصطفى المنشاوي، رئيس نيابة الدخيلة في الإسكندرية، اليوم السبت، حبس كل من: الزوج "إ،ق"، 37 عامًا، وعشيق الزوجة "م. أ"، 4 أيام على ذمة تحريات المباحث حول الواقعة، وتشريح جثة الزوجة، فيما اتهم الزوج عشيق زوجته بالزنا.

لم يتوقع عامل "الدوكو" أنه عندما يتعب في عمله، ويقرر العودة باكرًا إلى منزله، أنه سيكتشف واقعة خيانة زوجته، التي تزوجها منذ 18 عامًا، وأنجب منها ابنة وابن، يبلغان من العمر 16 و14 عاما، وتنتهي القصة الزوجية بمقتل والدتهم على يد أبيهم؛ إثر خيانتها له مع زميلها.

تعود الواقعة عندما تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، مساء أمس الأول، إخطارا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد بقيام زوج بقتل زوجته، غربًا، وانتقل مأمور وضباط قسم شرطة الدخيلة إلى محل البلاغ، لضبط المتهمين ومعاينة موقع الحادث وتصوير الجريمة برفقة النيابة العامة، وتحرر المحضر رقم 3735 لسنة 2019 إداري الدخيلة.

وأدلى الزوج باعترافات تفصيلة أمام نيابة الدخيلة، أنه اعتاد العودة إلى منزله في وقت متأخر؛ نظرًا لظروف عمله، إلا أنه شُعر ببعض التعب فاستأذن، وعاد إلى منزلة عصر يوم الخميس الماضي، مؤكدًا أنه لم يتمكن من فتح الباب نظرا لوجود المفتاح الآخر في الكالون من الداخل.

وأضاف أنه وضع يده على زر جرس المنزل، ففتحت له الزوجة "ألفت. ف. إ"، 36 عاما، مشرفة بأحد المدارس، مرتدية لباس النوم، وفي حالة من الارتباك، موضحًا أنه قرر قضاء وقت من الاسترخاء داخل غرفة الأولاد، مؤكدًا أنه بمجرد دخوله اكتشف وجود شخص غريب عاري الجسد، فجن جنونه، واتجه إلى المطبخ مسرعًا، واستل سكينًا، وطارد زوجته.

وأكد، أنه قام بتسديد 5 طعنات لزوجته، إحداها بالرقبة، ولم يتركها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وذلك لشكه في سلوكها، لافتا إلى أن "العشيق" استغل الفرصة أثناء قتل زوجته، وقام بإغلاق باب الغرفة من الداخل، وارتدى ملابسه، وقفز من شرفة الغرفة بالطابق الرابع، مؤكدًا أنه استعان بالأهالي في الطريق العام لمطاردته والإمساك به، وقاموا بتسليمه لقسم شرطة الدخيلة.

اليوم الجديد