تجهيز شواطئ الإسكندرية استقبالا للأمم الأفريقية

صورة ارشيفية

6/14/2019 1:31:56 PM
47
المحافظات

أنهت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، اليوم الجمعة، استعداداتها من تجهيز شواطئ المحافظة؛ لاستقبال ضيوف بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، والتي من المقرر إقامتها بمصر في 21 يونيو الجاري.

وتنقسم شواطئ المدينة الساحلية ما بين ١٠ شواطئ عامة، و٢٢ شاطئا كخدمة لمن يطلبها، و١٩ مميزا، و٣ شواطئ سياحية، موضحا أنه تم تركيب شاشات ضخمة لعرض جميع مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا في ٤٩ شاطئا، من بينهم ٥ شواطئ عامة فقط، وهم شواطئ "السرايا، جليم، الأنفوشي، شهر العسل، الهانوفيل".

وتأتي أسعار تذاكر دخول الشواطئ في متناول جميع ضيوف القارة السمراء، حيث بلغت أسعار تذاكر دخول الشواطئ العامة ٥ جنيهات، وتذاكر دخول الشواطئ الخدمة لمن يطلبها ٧ جنيهات للفرد، والشواطئ المميزة ١٢ جنيها للفرد، والشواطئ السياحية ١٧ جنيها للفرد، شاملة أسعار إيجار الكرسي والشمسية وجميع الخدمات العامة.

ووفرت محافظة الإسكندرية جميع المعلومات الخاصة بالشواطئ، وأماكنها، وأسعار تذاكرها من خلال موقعها الإلكتروني، بالإضافة إلى أن هيئة تنشيط السياحة بالتعاون مع وزارة السياحة، وفرت كافة المعلومات عن الأماكن السياحية بالإسكندرية على جميع المواقع الإلكترونية، وصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، لمساعدة الوفود الأجنبية.

اليوم الجديد