أل الشيخ: «هدفنا المشاركة أفريقيًا.. والأهلي سيتوج بالدوري»

تركي أل الشيخ

4/22/2019 12:16:50 PM
56
رياضة

أكد تركي أل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، أن الأهلي هو الأقرب للفوز بلقب الدوري المصري هذا الموسم، مشيرًا إلى أن الزمالك سيكون في المركز الثاني.

وقال آل الشيخ في مداخلة مع برنامج «مساء الأنوار» على قناة «نايل سبورت»: «في العام المقبل، بيراميدز سيفكر في مصلحته فقط، ومن نحتاجه سنضمه ومن لن نحتاجه ونستطيع تسويقه يمكن أن ندخل فيه بصفقات تبادلية».

وأوضح: «خطتنا للموسم المقبل هي خلق فريق أفضل والاستمرار في الدوري، ونحن أقل فريق خسر في البطولة، وهذا رائع بالنسبة لفريق أُسس من 3 أشهر فقط».

وأكد أل الشيخ أنه ضم أكبر وأغلى اللاعبين، مثل كينو الذي كلفه راتبه 12 مليون دولار، وتلقى عرضًا من الصين بـ17 مليون دولار.

وأضاف مالك بيراميدز قائلًا: «لدينا خيار لتمديد عقد رامون دياز المدير الفني للفريق، سندرس الأمر بنهاية الموسم، وهدفنا المشاركة في أفريقيا الموسم المقبل".

وكشف آل الشيخ عن تلقي أحد نجوم الفريق، عرضًا أوروبيًا مغريًا، إلا أنه رفض الإفصاح عن اسم اللاعب والنادي الراغب في شرائه.

وعن الفريق المتوقع أن يتوج ببطولة الدوري هذا الموسم، اختتم مالك بيراميدز تصريحاته قائلًا: «الأهلي هو الأقرب للقب، ويليه الزمالك».

 

 

اليوم الجديد