الأندية الأوروبية تنعي اللاعب الإسباني: ارقد في سلام يا رييس

رييس-أرشيفية

6/1/2019 2:53:06 PM
177
رياضة

نعَت الأندية الأوروبية، اليوم السبت، اللاعب خوسيه أنطونيو رييس، نجم فريق أرسنال، والمنتخب الإسباني السابق، بعد وفاته إثر حادث مروري في إسبانيا.

ونشر نادي أرسنال الإنجليزي عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «شعر الجميع في أرسنال بالحزن؛ بسبب الأنباء المروعة التي تفيد بأن لاعبنا السابق خوسيه أنطونيو رييس توفي في حادث تصادم  بإسبانيا.. ارقد في سلام خوسيه».

كما نشر ليفربول الإنجليزي عبر موقعه الرسمي على نفس الموقع: «بكل الحزن لفقدان خوسيه أنطونيو رييس، كل التعازي لعائلته وأصدقائه، ارقد في سلام خوسيه».

وقال نادي برشلونة عبر حسابه الرسمي على الموقع نفسه: «ود برشلونة الإعراب عن أعمق تعازيه لوفاة لاعب كرة القدم خوسيه أنطونيو رييس، وهو لاعب رائع وجذاب؛ واحد من أبرز الشخصيات له مسار كبير في كرة القدم. ارقد في سلام».

وواسى الحساب الرسمي لتوتنهام الإنجليزي عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أسرة اللاعب وأصدقائه، قائلًا: «نشعر بحزن عميق لسماع وفاة خوسيه أنطونيو رييس.

ولعب رييس ثلاثة مواسم مع الفريق اللندني منذ 2004، إلى 2007، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد، وفاز في 21 مباراة مع المنتخب الإسباني.

اليوم الجديد