عامل يمزق جسد سائق «توك توك» لخلافهما على الأجرة

المتهم

6/1/2019 12:38:22 PM
152
حوادث

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم السبت، من ضبط مرتكب واقعة مقتل سائق "توك توك" لخلاف بشأن أجرة التوصيل بمدينة السلام.

وتعود الواقعة بتلقي قسم شرطة السلام ثانٍ بمديرية أمن القاهرة، بلاغ يفيد بالعثور على شخص متوفي بطريق مصر الإسماعيلية "الطريق البطىء" أمام سوق العبور بدائرة القسم، فانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالفحص، وتبين أن المجني عليه "سائق توك توك" 22 سنة، مقيم بدائرة القسم، وبه عدة إصابات ظاهرية، كما عُثر بجوار الجثة على هاتفه المحمول، وتبين وجود تلفيات بمركبة التوك توك قيادته عبارة عن "كسر الزجاج الأمامي".

وبتشكيل فريق بحث توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "عامل خردة" 40 سنة، مقيم بدائرة القسم وأصل بلدته سوهاج، سبق اتهامه في 4 قضايا آخرها "شروع في قتل".

وبتقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأقر بأنه بتاريخ الواقعة، وعقب استقلاله مركبة "التوك توك" قيادة المجني عليه من منطقة سوق العبور بدائرة القسم بقصد توصيله، حدثت بينهما مشادة كلامية بسبب الخلاف حول أجرة التوصيل، تطورت إلى مشاجرة قام خلالها بإلقاء الحجارة على الدراجة البخارية مُحدثًا ما بها من تلفيات، وتعدى على المجني عليه بسلاح أبيض "مطواة" كانت بحوزته محدثًا إصابته والتي أودت بحياته، وأضاف بتخلصه من السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة بإلقائه بالطريق العام.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وباشرت النيابة التحقيقات.

اليوم الجديد