4 نجوم يحلون ضيوف شرف على «كازابلانكا»

5/28/2019 2:33:06 PM
179
فن

يستعد أبطال فيلم «كازبلانكا»، لعرضه في موسم عيد الفطر المُقبل، ليُكمل المخرج بيتر ميمي وأمير كرارة باقي سلسلتهم التي بدآها معًا، والتي تتكون حلقاتها من فيلم «حرب كرموز»، ومسلسل «كلبش» بأجزائه الثلاثة.

يشارك في هذا العمل عدد كبير من الفنانين من مختلف الجنسيات، منهم غادة عادل، ومحمود البزاوي، و عمرو عبد الجليل، و لبلبة، ودلال عبد العزيز، وأحمد داش، ومن الأردن إياد نصار، ومن تركيا خالد إرجنتش، ومن المغرب كريمة غيث.

كما يحل عدد من نجوم الوسط الفني كضيوف شرف في هذا العمل، ونرصد من خلال هذا التقرير ضيوف الشرف في «كازبلانكا».

أحمد فهمي

يشارك أحمد فهمي كضيف شرف في هذا الفيلم، ذلك بعد أن قام ببطولة مسلسل خلال شهر رمضان الحالي وهو «الواد سيد الشحات»، بالاشتراك مع هنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن وتأليف إبراهيم خطاب وإخراج أحمد الجندي.

مصطفى شعبان

تعتبر هذه المشاركة هي الأولى التي يقوم فيها مصطفى شعبان بدور ضيف شرف، وذلك بعد أن قدم خلال شهر رمضان الحالي مسلسل «أبو جبل»، بالاشتراك مع محمد دياب، ومحمد علي رزق، وعائشة بن أحمد، ومن إخراج أحمد صالح.

 

نيللي كريم

آخر الأعمال التي شاركت فيها نيللي كريم هو مسلسل «اختفاء»، الذي تم عرضه في رمضان الماضي، لتمتنع عن تقديم أي أعمال رامية خلال هذا العام، منشغله بالسينما، لتنتظر خلال الفترة القادمة عرض فيلم «الفيل الأزرق 2»، و«الفارس»، كما أنها تشارك أيضًا كضيفة شرف في فيلم «كازبلانكا».

 

بيومي فؤاد

يشارك «فؤاد»، في عدد من الأفلام التي من المقرر عرضها خلال موسم عيد الفطر والصيف القادم، ومنها: «سبع البرمبة»، و«حملة فرعون» و«لص بغداد»، ليشارك كضيف شرف في فليم «كازابلانكا».

 

اليوم الجديد