حبس تاجر سيارات لطعنه عاملًا في شبرا

أرشيفية

5/27/2019 5:20:20 PM
31
حوادث

أمر المستشار عمرو عوض رئيس نيابة قسم أول شبرا الخيمة، حبس تاجر سيارات 4 أيام على ذمه التحقيقات، لقيامه بطعن عامل بسكين للخلاف على ركن سيارة.

كان العميد صموئيل عطاالله مأمور قسم شرطة أول شبر الخيمة، تلقى إخطارًا من مستشفى معهد ناصر بوصول المدعو "شريف أ. م"، 35 عامًا، عامل ومقيم المنشية الجديد دائرة القسم، مصاب بجرح طعني نافذ بالجانب الأيسر، وتم حجزه للعلاج ولا يمكن استجوابه .

جرى إخطار اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، وتبين من تحريات العميد يحيى راضي رئيس مباحث القليوبية، حدوث مشادة كلامية بين المصاب والمدعو"محمد ج. م"، 34 عامًا، تاجر سيارات ومقيم ذات العنوان، بسبب الخلاف على أولوية ركن سيارة أحد أقارب المصاب أمام منزل المتهم حال زيارته له لتناول وجبة الإفطار بمنزله، تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهم بالتعدي على المصاب بسلاح أبيض "سكين" محدثًا إصابته وفر هاربًا .

تمكن المقدم أحمد عسر رئيس مباحث القسم، من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، واتهم أهلية المصاب بإحداث تلفيات بالسيارة خاصته، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة،

تحرر عن ذلك المحضر رقم 10758 جنح قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2019م .

 

اليوم الجديد