سيدة وابنتها تسرقان 200 ألف جنيه من المواطنين

المتهمة والمسروقات

5/27/2019 12:35:08 PM
71
حوادث

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الاثنين، من ضبط سيدة؛ لقيامها بالاشتراك مع كريمتها في ارتكاب واقعة سرقة 200 ألف جنيه من عاملين بأحد مراكز المنسوجات، في الغورية.

تعود الواقعة، بتلقي قسم شرطة الدرب الأحمر، بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من عاملين في أحد مراكز المنسوجات، كائن بمنطقة الغورية، دائرة القسم، من أنهما عقب قيامهما بصرف مبلغ مليون و150 ألف جنيه، خاص بمحل عملهما من أحد البنوك بدائرة قسم شرطة الأزبكية، وإيداعه داخل حقيبتين بلاستيك، واستقلالهما سيارة أجرة من أمام البنك، وعقب وصولهما لمحل عملهما، فوجئا بوجود قطع بأحد الأكياس، وسرقة مبلغ 200 ألف جنيه من داخله.

وبتشكيل فريق بحث جنائي، أسفرت جهوده أن وراء ارتكاب الواقعة سيدتان "مسجلة جنائياً" 55 عامًا، سبق اتهامها في 90 قضية، آخرهم قضية سرقة، ونجلتها ربة منزل، 36 عامًا، سبق اتهامها في 17 قضية، آخرهم قضية سرقات متنوعة، ومقيمتان بدائرة قسم شرطة أول السلام.

وبتقنين الإجراءات أمكن ضبط الأولى، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع ابنتها بأسلوب الاحتكاك، وقطع الأكياس مستخدمين شفرة حادة "موس"، وبإرشادها تم ضبط مبلغ 122 ألف جنيه من متحصلات واقعة السرقة، وقررت أن باقي المبلغ المستولى عليه بحوزة ابنتها، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها ضبطها.

اليوم الجديد