بعد استقالتها.. ضيوف وضعوا «بسمة وهبة» في مرمى النار

بسمة وهبة

5/26/2019 12:26:40 PM
571
فن

تعرضت الإعلامية بسمة وهبة لعدد من المشكلات بسبب ما تقدمه ببرنامجها «شيخ الحارة»، الذي تقدمه بموسمه الثالث على فضائية القاهرة والناس، وظهر البرنامج في هذا الموسم كأقوى المواسم التي قدمتها «وهبة»، وذلك راجع لقوة ما تقدمه من مادة إعلامية، بالإضافة إلى الضيوف الذين وصفوا بأنهم أصحاب تصريحات نارية ومشكلات أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبناء على ذلك أوقفت نقابة الإعلاميين أمس بسمة وهبة برنامج «شيخ الحارة»، لعدم استيفائها لأوراقها، بالإضافة إلى أنها قامت بتقديم استقالتها، من قناة القاهرة والناس أمس أيضًا.

ونرصد من خلال هذا التقرير الضيوف الذين أوقعوا بسمة وهبة في جدل بسبب حلقاتهم في "شيخ الحارة"

أحمد سعد

بدأت بسمة وهبة إثارة الجدل بعد استضافتها للفنان أحمد سعد بسبب ما أثاره من مشكلات خلال الفترة الأخيرة، وخاصة بعد طلاقه للفنانة سمية الخشاب، وما تم بينهما على صفحات التواصل الاجتماعي والاتهامات التي تبادلاها معًا، لتأتي سمية الخشاب في حلقة أخرى مقررة أن ترد على ما صرح به «سعد»، لتكون هاتان الحلقتان محل جدل التواصل الاجتماعي لعدة أيام.

 

ماجد المصري

جاء قرار نقابة الإعلاميين بإيقاف «وهبة»، على غرار حلقتها مع الفنان ماجد المصري، والذي تم اتهامه خلالها بالعنصرية، بعد قيامه بسرد موقف اعتبره كوميدي بينه وبين أحد أصدقائه، عندما طرد فتاة وصفها بأنها أفريقية، من داخل سيارته؛ لكونها ذات بشرة سوداء.

ياسمين الخطيب

كانت هذه هي آخر الحلقات التي قامت «وهبة»، بتقديمها خلال البرنامج، والتي تضمن بعض التصريحات عن المخرج الشهير خالد يوسف، حيث تعرضت بعدها ياسمين الخطيب لعدد من التهديدات، حسب ما نشرته على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، كما أن المخرج خالد يوسف صرح بأنه سيقوم برفع قضية على كل من «الخطيب»، وبسمة وهبة لما تداولاه خلال الحلقة عنه وما اعتبره هو كذب.

 

 

 

اليوم الجديد