«جينيس مصر»: قريبًا.. كوبري روض الفرج مزار سياحي

محور روض الفرج

5/21/2019 11:35:56 AM
62
24 ساعة

عبر أحمد مقلد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشريك الرسمي لجينيس للأرقام القياسية العالمية بمصر (بي بريميام)، عن فخره وسعادته الغامرة لتسجيل كوبري روض الفرج في جينيس للأرقام القياسية كأعرض كوبري ملجم في العالم، بعد عامين من العمل مع الجهات المنفذة، مؤكدا أنه يعد بداية مبشرة لمصر لتسجيل المزيد من الأرقام القياسية المميزة والأيقونية.

وقال "مقلد" في تصريحات صحفية، إن الخبر حظي بتغطية إعلامية عالمية تناولت بصورة إيجابية وبكل اهتمام وإشادة بشكل واسع حول العالم أجمع، بالإضافة إلى ما تم تناقله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول العالم وهو ما يعد نجاح كبير وتحقيق للهدف من الحدث.

وأكد أن هذا هو المفهوم الحقيقي للقوى الناعمة ولتحطيم الأرقام القياسية، منتظرا أن يصبح الكوبري معلما ومزارًا سياحيًا، حيث يحرص الجميع على التقاط الصور أمام الدرع أو النصب التذكاري لجينيس للأرقام القياسية، لأنه تم إعداده وإقامته لهذا الغرض.

وأشار الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشريك الرسمي لجينيس للأرقام القياسية العالمية بمصر (بي بريميام) إلى أن مصر تمتلك العديد من المشروعات القومية الكبرى والتي يمكن تسجيلها في جينيس للأرقام القياسية والتي تحطم الأرقام القياسية العالمية.

واعتبر أن محور روض الفرج بمراحله المختلفة يعد تحديا جديدا للمصريين نجحوا فيه ببراعة، ويوضح مدى قدرتهم على تنفيذ مشروعات عملاقة غير عادية وبخاصة إذا أضيف لها عامل زمن تنفيذ المشروع، حيث أن العديد من المشروعات القومية الكبرى في مصر تشهد إنجازها في زمن قياسي.

وأكد أن هناك العديد من الأرقام القياسية التي يتم الترتيب لتسجيلها حاليا في مصر والتي لها انعكاس إيجابي ومردود عالمي بعد أن تغيرت صورة مصر في الخارج والتقدم الكبير لها في كافة المجالات.

 

اليوم الجديد