«Blood Moon».. كل ما تريد معرفته عن المسلسل الجديد لصنّاع «لعبة العروش»

صورة أرشيفية

5/18/2019 12:31:54 PM
637
فن

الأحد المقبل سنكون على موعد لنهاية ملحمة "لعبة العروش" عقب 8 سنوات من المتعة الخالصة قضاها محبوه في متابعتها، شغفوا خلالها بكافة تفاصيلها، وأصبحوا خبراء في تاريخ وحقيقة شخصيات أبطالها.

تعبيرات كـ"لانيستر" و"السائرون البيض" و"الشتاء قادم" صارت مفردات على عشرات الملايين من ألسنة الناس الذين هاموا حبًّا بهذا العمل الفارق، الذي حقق نجاحًا لم يتم من قبل، وهو ما تناغمت معه الشركة المنتجة للعمل بإعلانها البدء في تصوير أول مسلسل مشتق من "لعبة العروش".

تم تصويره منذ أسبوعين، ولم يُعلم بعد ما إذا كان سيتم تصويره بشكل متسلسل كلعبة العروش أم لا، فالتفاصيل الكاملة لم تعلنها HBO بعد، لكنه من المؤكد أن يغطي نهاية عصر الأبطال، وهي حقبة سبقت كافة الأحداث التي بدأ منها الموسم الاول للمسلسل بـ10 آلاف عام.

وهذا العصر يسبق بكثير مجيئ التارجيريين من فاليريا وأيضًا من غزو "الأندال"، وهذا العصرر يشمل الشخصيات التاريخية التي لطالما سمعنا عنها ورأينا آثار أعمالهم البطولة، مثل "بران البنّاء" الرجل الذي شيّد الجدار العظيم لمواجهة الغزو الأول للسائرين، و"لان الذكي" الجد المؤسِّس لقوم اللانيستر، ومن المتوقع مشاهدة مساحة أكبر لأطفال الغابة والرجال الأوائل.

 

 

وكانت HBO قد أعلنت في 2017 أنها تعمل على تطوير أعمال مشتقة من "لعبة العروش" قبل عامين من نهايته الرسمية تم وضع 5 تصورات منها، ووفقًا للمدونة الشخصية لجورج مارتين فإنه أحرز تقدمًا في كتابة 3 منها، من ضمنها اثنان بدآ في المراحل التمهيدية الأولى للعمل عليه.

وهو ما يتفق ما أعلنته تقارير صحفية سابقًا بأنه يتم التخطيط لتصوير 5 أعمال مُكملة للعبة العروش، تشمل كافة الحُقب الزمنية التي لم يتم تغطيتها بعناية في السلسلة.

وكما أعلنت الشركة عبر موقعها الرسمي، فإن المسلسل سيؤرخ الانحدار من عصر الأبطال الذهبي حتى ساعات الظلام، بدءًا من أسرار ويستروس المرعبة حتى الأصول الحقيقية للسائرين البيض، وأسطورة آل "ستارك".

وفقًا لصحفية "ذان صن" البريطانية فإن الاسم سيحمل عنوان Blood Moon أي "القمر الدموي"، ولا يُعرف ما إذا كان هذا المسلسل سيتم الاستقرار عليه بشكل نهائي أم لا.

وعادة ما يرتبط هذا المصطلح فلكيًا بحالات الكسوف الشمسي، لكنه مرتبط بالأحداث الغامضة في بعض قصص الرعب الأمريكي، مثل تجمع الأرواح في غرف الموتى.

جورج مارتين مشارك في كتابة العمل وغالبًا سيستويحه من روايته "أغنية الثلج والنار".

تم الاستقرار على ناعومى واتس لتكون إحدى بطلات العمل، وتسربت بعض تفاصيل دورها على أنه سيكون "درامي اجتماعي، يخفي سرًا كبيرًا".

 

 

مسلسل Blood Moon سوف تقدمه المخرجة S.J. Clarkson، والتى قدمت مسلسل The Defenders وساهمت فى Star Trek، كما ذكرت التقارير أن سيناريو المسلسل كتبه كل من جورج مارتن وجاين جولدمان، والتى شاركت فى The Kingsman و X-Men.

وأيضا سوف تنضم الممثلة الإنجليزية ميراندا ريتشاردسون، والتى شاركت فى سلسلة أفلام Harry Potter، بالإضافة إلى مجموعة من الممثلين البريطانيين، وهم: جون سيم، ريتشارد مكابى، و John Heffernan، وجيمى كامبل باور، و Dixie Egerickx.

بالإضافة إلى ذلك أيضًا، فإن هناك مجموعة من الممثلين المجهولين نسبيا، سوف يظهرون فى حلقات المسلسل، مثل: ناعومى أكى، ودنيس جوف، وأليكس شارب، توبى ريجبو، جورجى هينلي، و Ivanno Jeremiah، وشيلا أتيم.

ومن المتوقع أن يظهر العمل إلى النور في العمل 2020 ليملأ الفراغ الذي سيتركه "لعبة العروش".

اليوم الجديد