شاهد| بعد اعتذاره.. محمد ممدوح يكسب تعاطف الجمهور

محمد ممدوح

5/16/2019 9:51:58 PM
417
فن

أثار الفنان محمد ممدوح حالة من الجدل منذ بداية مسلسل «قابيل»، في الأيام الأولى من شهر رمضان، وذلك بسبب ما يعانيه «ممدوح»، من ضيق بالتنفس مما أثر على مخارج بعض الحروف لديه بالمسلسل، وعدم سماع المشاهدين لمخارج الحروف الخاصة به بشكل نقي.

وقد أعلن منذ فترة عن وجود بعض المشاكل الصحية الخاصة به، التي تؤدي إلى ارتفاع صوته بالتنفس و ظهوره بهذا الشكل، بالإضافة إلى أن علاج هذه المشكلة سيأخذ بعض الوقت.

واعتذر «ممدوح»، أمس أثناء استضافته ببرنامج «تفاعلكم»، المذاع على قناة العربية، حينما سُئل عن ذلك الأمر، بجملة «أنا آسف».

وجاء رد فعل الجمهور بعد انتشار هذا المقطع من الحلقة، بالتعاطف مع «ممدوح»، حيث علق أحدهم قائلًا: «حقيقي أول ما سمعت خبر أن محمد ممدوح طلع أتأسف على أنه صوته بيضايق الناس وأنا متعصبة ومضايقة؛ إحنا ازاي التنمر والقرف يوصل بينا للدرجادي !!!، احنا اللي لازم نتعالج مش هو؛ إحنا فعلا مجتمع مريض وبيحب يكسر اي حد ناااجح، إحنا أسفين ليك حقيقي»، وعلق آخر قائلًا: «متخليش انتقاد يأثر عليك، أنت ممثل رائع»، فيما ذكر ثالث: «الممثلون المحترمون اللي بيقدموا أدوار محترمه جدًا وبصراحة أي دور بيعمله بيعمله بأداء عاالي اوي بغض النظر عن الانتقادات اللي بنسمعها اليومين دول بس بجد هو تقريبًا أحسن ممثل في مصر حالياً .. عاااش ي نِجم والله».

 

اليوم الجديد