أجندة إخبارية ليوم الجمعة| تانيا صالح تحيي حفلًا غنائيًا بدار الأوبرا

أرشيفية

5/16/2019 6:18:11 PM
51
24 ساعة

 

في إطار سعيه لعرض الأحداث بين يدي قارئه، يقدم اليوم الجديد عرضًا لأهم أحداث غدًا الجمعة، وهي: 

القاهرة.. تنظم وزارة الأوقاف ثلاث قوافل دعوية موسعة لشباب علماء الأوقاف إلى محافظات: المنيا والبحيرة ومرسى مطروح، وذلك في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بالقوافل الدعوية التي تجوب جميع محافظات الجمهورية.

أسيوط.. تفتتح جمعية الأورمان وجمعية النجاة الخيرية الكويتية مسجد منشية ناصر بأسيوط غدا الجمعة بعد أن قامت المؤسستان بإعادة بنائه بشكل كامل وفرشه كاملا.

موسكو .. يصل المبعوث الأمريكي الخاص بكوريا الشمالية مارك لامبرت إلى موسكو، لبحث آفاق تسوية الوضع في شبه الجزيرة الكورية.

الإسكندرية .. تستضيف دار الأوبرا المصرية، العرض المسرحي (قواعد العشق الأربعون)، لفرقة المسرح الحديث التابعة للبيت الفني للمسرح بوزارة الثقافة، على مسرح سيد درويش بالإسكندرية.

القاهرة .. ينظم متحف النسيج المصري سلسلة محاضرات فنية، كما يعرض أفلاما وثائقية عن تاريخ ومستقبل النسيج اليدوي، وذلك في إطار الاحتفال باليوم العالمي للمتاحف، حيث ينظم محاضرة حول تاريخ ومستقبل فن الأراجوز بقاعة المحاضرات بالمتحف، يليه عرض مجاني لفرقة الكوشة للعرائس أمام المتحف.

القاهرة .. يستضيف مسرح معهد الموسيقى العربية، في التاسعة والنصف مساء، حفلاً فنيًا في إطار السهرات الرمضانية التي تقيمها دار الأوبرا المصرية، تحييه المطربة نوران أبو طالب.

القاهرة .. تحيي الفنانة اللبنانية تانيا صالح، في التاسعة والنصف مساء، حفلا غنائيا ضمن سهرات الأوبرا الرمضانية، على المسرح المكشوف بدارالأوبرا .

الإسكندرية .. ينظم مركز الفنون بمكتبة الإسكندرية حفل مؤلفات أمريكية لجماعة كورال القاهرة، وكورال القاهرة الاحتفالي وأوركسترا القاهرة الاحتفالي.

السويس.. يلتقي فريقا الإسماعيلي والداخلية، في العاشرة مساء، على استاد السويس، وذلك في إطار مباريات الجولة الـ 33 وقبل الأخيرة للدوري.

اليوم الجديد