وزير النقل: حريصون على رعاية العاملين صحيًا واجتماعيًا

صورة أرشيفية

5/16/2019 1:16:49 PM
22
24 ساعة

ترأس وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير، اجتماع الجمعية العمومية العادية لشركة المركز الطبي لسكك حديد مصر، حيث تمت المصادقة على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة للسنة المالية المنتهية في 31/12/2018.

واستعرض الوزير، خلال الاجتماع، اليوم الخميس، نشاط الشركة الحالي، والخدمات الطبية المقدمة، والإجراءات التي اتخذتها الشركة لإزالة كافة التحديات، والنتائج المالية للعلاج الاستثماري للجمهور طالب الخدمة، وخطة التطوير المستقبلية للشركة، والتي تشمل تجهيز وتطوير عدد من المستشفيات التابعة، مثل: تجهيز مستشفى أبو زعبل، وتطوير وتحديث مستشفى طنطا.

وأكد وزير النقل، حرص الوزارة على رعاية العاملين بها صحيا واجتماعيا، بما يضمن توفير المناخ المناسب لدفع حركة العمل، مشيدًا بالدور البارز للعاملين بالسكك الحديدية بمختلف التخصصات في خدمة المواطنين.

وأشار  "الوزير" إلى ضرورة الاهتمام بتطوير ورفع كفاءة العاملين بشركة المركز الطبي، باعتبار العنصر البشرى أهم عوامل نجاح المنظومة، وضرورة توفير كافة الأجهزة والمعدات، والقيام بأعمال الصيانة اللازمة لهذه الأجهزة، بما يتيح تقديم خدمات طبية مميزة للعاملين بهيئة السكك الحديدية، مع ضرورة وضع استراتيجية متكاملة للتطوير الدائم للمركز الطبي سواء من النواحي الإدارية أو المالية أو الطبية.

وأشاد بضرورة وضع آليات تسويقية جديدة، وتقديم خدمات طبية متميزة للتعاقد مع مزيد من الشركات والمؤسسات الأخرى؛ لتقديم الخدمة الطبية لها، بخلاف الخدمة المقدمة لهيئة السكك الحديدية، والشركات التابعة لها.

اليوم الجديد