أمن قنا يكشف لغز مقتل شاب بقرية البارود

ارشيفية

5/16/2019 11:56:47 AM
49
حوادث

كشفت الأجهزة الأمنية في قنا، ومديرية أمن السويس والأمن العام، اليوم الخميس، لغز مقتل شاب بقرية البارود، نتيجة طلق ناري، وتبين أن المتهمين الثلاثة أطلقوا النار على المجني عليه حال هروبهم من المنطقة، عقب سرقة "توك توك".

تعود الواقعة، بتلقي مركز شرطة فقط، في مديرية أمن قنا، بلاغ بوفاة شاب، 19 عاما، مقيم بقرية البارود، دائرة المركز، إثر إصابته بعيار ناري بالصدر، حال شروع شخصين مجهولين في سرقة مركبة "توك توك" ملك "سائق"، وعقب محاولة الأهالي ملاحقتهما للإمساك بهما، قام أحدهما بإطلاق عيار ناري من سلاح كان بحوزته تجاه الأهالي، فأصيب المجني عليه، وأودى بحياته.

وبتشكيل فريق بحث مع تعاون قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بقنا، أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبي الواقعة، وهم 3 أشخاص محكوم عليه بالسجن 15 عاما في قضية "قتل عمد"، بالاشتراك مع سائق "توك توك"، وعاطل، وجميعهم مقيمين بدائرة المركز.

بتقنين الإجراءات تم استهدافهم، وضبط الثاني والثالث، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب، وقررا أنه حال هروبهم بـ"توك توك"، وملاحقة الأهالي لهم، قام المتهم الهارب بإطلاق أعيرة نارية من بندقية آليه كانت بحوزته، وعقب ذلك سلمها للثالث، وقام الأول بالتصرف في مركبة "التوكتوك" بالبيع، وقد أمكن ضبط البندقية، وبخزنتها 7 طلقات لذات العيار.

كما أسفرت الجهود عن تحديد مكان اختباء المتهم الأول بعقار بدائرة قسم شرطة الأربعين، بالسويس، وتم استهدافه وحال شعوره بتواجد القوات قام بالقفز من شرفة شقة بالطابق الثالث بالعقار، محاولا الهرب إلا أن القوات تمكنت من ضبطه، وتبين إصابته بكسور متفرقة، وحجز بالمستشفى؛ لتلقي العلاج تحت الحراسة اللازمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اليوم الجديد