الحماية المدنية تسيطر على 3 حرائق بالقاهرة والجيزة

ارشيفية

5/14/2019 10:55:03 AM
86
حوادث

 

نجحت الإدارة العامة للحماية المدنية، اليوم الثلاثاء، على 3 حرائق بمناطق متفرقة بالقاهرة والجيزة، والتي تنوعت ما بين حريق شقق سكنية ومخبز، عقب الدفع بسيارات الإطفاء على الفور، وانتقل خبراء البحث الجنائي لمعاينة مواقع الحريق والوقوع على أسبابها وإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.

تمكن رجال الحماية المدنية بالقاهرة، من السيطرة على حريق داخل شقة سكنية في منطقة مصر القديمة، وانتقلت سيارات الإطفاء وتمت السيطرة على النيران في المكان بدون وقوع إصابات.

كانت غرفة عمليات نجدة القاهرة، تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق في إحدى الشقق السكنية في مصر القديمة، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء، وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران، ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات، وتمت عملية إخماد الحريق.

كما سيطر رجال الحماية المدنية بالقاهرة، على حريق داخل مخبز في منطقة حلوان، وانتقلت سيارات الإطفاء، وتمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان بدون وقوع إصابات.

وفي الجيزة، تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية في كرداسة، تم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء، وفرض كردون أمنى لمحاصرة النيران، ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات، وتمت عملية إخماد الحريق.

اليوم الجديد