سسكا صوفيا البلغاري يوجه صدمة للأهلي

الأهلي_أرشيفية

1/14/2020 3:21:09 PM
114
رياضة

وجه نادي سسكا صوفيا البلغاري، صدمة للنادي الأهلي بشأن انتقال مهاجمه الجامبي علي سو، لصفوف النادي الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا.

وذكرت تقارير صحفية بلغارية أن أناماريا ريجكامب، وكيلة سوي، أعلنت فتح الأهلي خطًا للمفاوضات مع اللاعب من أجل الانتقال لصفوفه في يناير الحالي، مؤكدة أن المفاوضات مع اللاعب انتهت بنسبة 80%.

وأصدر النادي البلغاري بيانًا صحفيًا على موقعه أكد فيه رفضه لبيع المهاجم الجامبي لنادي الأهلي، مشيرًا إلى أن كل الأنباء التي خرجت بأن اللاعب راحل للأهلي غير صحيحة.

وأكد النادي، أنه لن يفرط في اللاعب بأي ثمن، مشيرًا إلى حاجة الفريق لجهوده في الفترة المقبلة، وأنه يرفض العروض الثلاثة المقدمة لضم سو في الفترة الحالية.

وانتقل سو، صاحب الـ25 عامًا، لصفوف سسكا صوفيا في أغسطس 2018، في عقد لمدة عام على سبيل الإعارة بنية البيع النهائي من نادي كيفو فيرونا، قبل أن يحصل عليه نهائيًا في يناير من العام الماضي، ويضمه لصفوف الفريق البلغاري.

ولعب المهاجم الجامبي مع فريقه البلغاري في 55 مباراة في كل البطولات، وسجل خلالها 25 هدفًا، وصنع 5 آخرين، منهم هدف وحيد في الدوري الأوروبي.

وانضم "سو" إلى منتخب بلاده منذ عام 2011، وكان عمره 17 عامًا، وشارك معهم 6 مباريات فقط طوال هذه الفترة، آخرها مباراة جزر القمر، في تصفيات مونديال 2022.

اليوم الجديد