مدير الهلال السوداني: حمادة صدقي بريء

حمادة صدقي_أرشيفية

1/14/2020 2:39:50 PM
53
رياضة

قال محمود جبارة السادة، مدير الكرة السابق للهلال السوداني إن المدير الفني السابق للفريق حمادة صدقي برئ من تهمة الهروب إلى مصر والتوقيع لنادي أخر.

وأشار "السادة" في حواره مع موقع "كفر وتر" السوداني إلى أن الأجواء داخل نادي الهلال لا تصلح لكرة القدم والمشاكل تحاصر الفريق وهناك مشاكل وصراعات.

وعن حقيقة هروب صدقي إلى مصر ليلًا وسرًا ومن دون علم الإدارة قال السادة: "هذا حديث للاستهلاك ولصرف أنظار الجماهير عن الحقائق التي كشفها صدقي"، مؤكدًا أنه لا مانع من أن يكون جواز سفره معه.

وكشف مدير الكرة السابق بفريق الهلال عن أسباب الصدام بين صدقي وإدارة الفريق قائلاً: "سبب الصدام هو أن صدقي قد رشح أكثر من لاعب للنادي خلال فترة التسجيلات الحالية، ولكن رئيس النادي رفض تسجيلهم بحجة أن تلك الصفقات غالية، وضرب بملف المدرب عرض الحائط وسجل بطريقته الخاصة".

وتولى حمادة صدقي مهمة تدريب فريق سموحة بعد تركه للنادي السوداني، وذلك خلفًا للعميد حسام حسن الذي ترك تدريب الفريق.

وأصدر نادى الهلال السوداني بيانًا مؤخرًا قال فيه: "تلقى أشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال اتصال هاتفي من الكابتن حمادة صدقي، يفيد برغبة الأخير في عدم الاستمرار ضمن الطاقم الفني للهلال، وجاء قرار صدقي عقب "هروبه" ليلًا وعقب مباراة الهلال والنجم الساحلي إلى جمهورية مصر العربية، دون علم مجلس الهلال الذي استفسر العلاقات العامة عن الطريقة التي سافر بها المدرب، حيث أوضحت العلاقات العامة بالنادي أن المدرب استلم جوازه من الموظف أيمن زين العابدين بناءً على توجيه من الكابتن محمود السادة مدير الكرة، وبناء عليه قرر مجلس الهلال إعفاء السادة من منصبه في دائرة الكرة وأيمن زين العابدين من منصبه كموظف للعلاقات العامة بنادي الهلال".

اليوم الجديد